Booking.com

أشعل مهرجان جدة غير لهذا العام التنافس بين أكثر من 70 مدينة ترفيهية ومنتجعًا سياحيًا و360 مركزًا ومجمعًا تجاريًا وسط توقعات بأن يستقطب مع نهاية فعالياته آخر شهر شعبان الجاري أكثر من 3 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها وتحقيق إيرادات تفوق الـ3 مليارات ريال.

جدة

3 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها يتوافدون على عروس البحر الأحمر

وقد روعي التنوع والتجديد في انطلاق المهرجان بثوب مغاير كنقلة نوعية متميزة في الحراك السياحي والترفيهي في المملكة إلى جانب الجودة في الأداء والكفاءة والإبداع في تقديم وتنظيم الفعاليات والبرامج المصاحبة للمهرجان.

واستقبلت أكثر من 7000 غرفة فندقية زوار جدة إضافة إلى ما يزيد على 25 ألف وحدة سكنية مفروشة, وتعمل جميع الجهات على تهيئة كل الاحتياجات والخدمات اللازم توفرها في سبيل استقبال وإيواء قاصدي جدة وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس التنمية السياحية ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان, ووقوفه على سير كل اللجان العاملة في المهرجان.

وكشف نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة مازن بن محمد بترجي عن وجود أكثر من 200 داعم ومشارك ما بين جهة حكومية وأهلية تسهم بفعالية في إنجاح هذه التظاهرة السياحية إلى جانب مشاركة أكثر من 500 جهة تتضمن المدن الترفيهية الحديثة والفنادق والمنتجعات السياحية والمراكز والمجمعات التجارية والمحلات التجارية التي تقدم تخفيضات مميزة بمحافظة جدة, وتؤكد دائما جاهزيتها الكاملة للمشاركة في مهرجان جدة.

ونوه أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة بأن عروس البحر الأحمر تشهد انطلاقة حضارية غير مسبوقة، في ظل المشروعات التطويرية التي مكنتها وستمكنها إلى الوصول بوجه حضاري جديد ومستوى عالمي في التخطيط والإنجاز، بما يعزز ريادتها وموقعها الاستراتيجي وبرؤية مستقبلية لتتزايد المشروعات في كل اتجاهات محافظة جدة.

ويشتمل المهرجان على كم كبير من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والسياحية والترفيهية, والتي تقترب من 150 فعالية بهدف تعزيز مكانة جدة على خارطة السياحية داخليًا وخارجيًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت