Booking.com

أعلن رئيس مجلس إدارة غرفة المنطقة الشرقية رئيس صندوق المناسبات عبدالرحمن بن راشد الراشد أن الحفل الرسمي لعيد الفطر المبارك في المنطقة الشرقية سيقام هذا العام في أول أيام عيد الفطر المبارك في صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

90 فعالية متنوعة تنشر فرحة عيد الفطر في عشرة مواقع بالمنطقة الشرقية

انطلاق الحفل الرسمي لعيد الفطر في المنطقة الشرقية أول أيام عيد الفطر

وأوضح الراشد خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم أن احتفالات المنطقة الشرقية بالعيد تتضمن أكثر من 90 فعالية متنوعة يتم تنفيذها في عشرة مواقع متفرقة من المنطقة إضافة إلى إطلاق الألعاب النارية على مدى ثلاثة أيام في كل من الواجهتين البحريتين بالدمام والخبر وشاطئ نصف القمر.

وأكد اهتمام الغرفة ممثلة بصندوق المناسبات بإحداث التنوع في فعاليات هذا العام, وإيجاد التميز فيها بما يناسب الشرائح والفئات الاجتماعية كالشباب والأطفال والعائلات فضلا عن الفئات ذوي الاحتياجات الخاصة لافتا الانتباه إلى أنه قد تم اختيار الفعاليات بعناية, وتحديد مواقع أقامتها بدقة متناهية حتى تحقق كل فعالية أهدافها الترفيهية والسياحية والثقافية.

ووجه الراشد الدعوة لأهالي المنطقة وزوارها للاستمتاع بالفعاليات المتنوعة التي تشهدها مدن الدمام, والخبر, والظهران, والقطيف بما يتوافق مع جماليات المنطقة الشرقية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت