Booking.com

كشفت “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” عن البرنامج الكامل لـ”عالم العروض الترفيهية الحية” الذي يتضمن 98 عرضاً على مدى 47 يوماً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

98 عرضاً ترفيهياً حياً في مهرجانات "صيف أبوظبي 2013"

عالم العروض الترفيهية الحية يقدم عرضيّن يومياً ل7 فرق مختلفة

ويأتي ذلك ضمن فعاليات مهرجان “صيف أبوظبي” الذي يعود في صورة مبتكرة جديدة, وببرنامج ترفيهي موسع أكثر روعة وتنوعاً على مدى 52 يوماً في الفترة من 27 يونيو  إلى 17 أغسطس, ويشمل شهر رمضان المبارك وعيد الفطر ومهرجان “أبوظبي عيدكم وفرحتكم” .

ويُرحب “عالم العروض الترفيهية الحية”، بالأطفال والعائلات للاستمتاع بعرضيّن يومياً ل7 فرق مختلفة يستمر كل منها لمدة أسبوع حيث يبدأ بالعرض الإقليمي الأول لاستعراض “المدينة الكسولة: روبوتيكس” من “كارتون نتوورك” الذي يستمر لمدة 90 دقيقة خلال الفترة من 27 يونيو إلى 3 يوليو يتبعه العرض الأول لاستعراض “بانانا ريفيك” بصحبة ثنائي الموز في رداء النوم في الفترة من 4 إلي 9 يوليو.

ويكتشف الأطفال في الأسبوع الثالث أسرار عالم “افتح يا سمسم” المذهلة مع شخصيات “شارع سمسم” خلال الفترة من 10-13 يوليو ثم من 15-19 يوليو, وتشتد الإثارة في الأسبوع الرابع مع البطل الخارق “بن تن”, والشخصيات الكرتونية لأربعة من عروض “كرتون نتوورك” يومي 20 و21 يوليو ثم من 23-27 يوليو.

ويبلغ سعر تذكرة دخول الفعاليات المقامة في “أدنيك” 40 درهماً للكبار, و20 درهماً للأطفال دون الثانية عشرة, ومجاناً للأطفال دون الثانية.

شارك برأيك