Booking.com

بدأت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري الأسبوع الماضي باستقبال طلبات المحلات التجارية الراغبة في التسجيل والمشاركة في عروض الصيف الترويجية في دبي، وينتهي التسجيل في 28 أغسطس المقبل فيما تستمر عروض الصيف الترويجية من 1 يونيو إلى 5 سبتمبر من هذا العام.

عروض الصيف الترويجية

العروض الترويجية تحت شعار”الصيف حتماً دبي”

وقالت المؤسسة إنه يمكن التسجيل في عروض وحملات ترويجية مختلفة مثل التنزيلات، والتنزيلات الجزئية، والتخفيضات، والعروض الترويجية، وعروض السحوبات، وأكشاك أو منصات مخصصة للبيع أو الترويج أو عقارية أو سياحية، وعروض الشركات الإعلامية، وإعلانات إلكترونية لكل علامة تجارية واحدة، أو توزيع عينات مجانية لعلامة تجارية واحدة، ومعارض ومؤتمرات، وخيم تجارية، وتوزيع كتيبات أو نشرات ورقية، ومطاعم ووجبات سريعة، والتوزيع، والذهب والمجوهرات إلى جانب فئات أخرى.

ويتم استقبال طلبات التسجيل في المبنى الرئيسي لدائرة التنمية الاقتصادية في قرية الأعمال بديرة، ودبي مول، والبرشاء مول، من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر من الأحد إلى الخميس.

ويترقب قطاع التجزئة في دبي هذا الصيف بمزيد من التشويق والعروض الترويجية الرائعة التي تطلقها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على مدى ثلاثة أشهر ابتداءً من 1 يونيو وحتى 5 سبتمبر 2014، والتي يتخللها مجموعة من الأحداث والاحتفاليات المتنوعة مثل «عالم مدهش»، و«رمضان في دبي»، و«العيد في دبي – عيد الفطر»، و«مفاجآت صيف دبي» إلى جانب موسم العودة إلى المدارس التي تضفي طعما مميزاً لموسم الصيف بما يساهم في تنشيط الأسواق وجذب السياح من مختلف البلدان.

ويعتبر التسوق عنصراً مهماً ضمن موسم الصيف ولاسيما خلال شهر رمضان الكريم، وعيد الفطر السعيد، ومفاجآت صيف دبي، وأيضا العودة إلى المدارس حيث يعد كل واحد منها موسما بحد ذاته، يرصد خلاله رجال الأعمال ميزانيات كبيرة للجوائز والعروض الترويجية لاستقطاب شرائح مختلفة من المتسوقين سواء من داخل دولة الإمارات أو السياح من خارجها كما يشكل التسوق النسبة الأكبر من حيث إنفاق زوار دبي خلال الأحداث والاحتفاليات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام.

وستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتزويد كافة المحلات المشاركة في العروض بالمواد الترويجية الخاصة مثل الملصقات والإعلانات وبطاقات الأسعار التي تحمل شعار الحدث وذلك لتميز المحلات المشاركة عن غيرها من المحلات الأخرى.

ويحمل الموسم الصيفي تحت شعار «الصيف .. حتما دبي» الكثير من العروض الترويجية والتخفيضات المميزة، ويتوقع أن يشارك في العروض الترويجية عدد كبير من المحلات التجارية في ظل وجود أكثر من 70 مركز تسوق، وتصل التخفيضات في بعض المتاجر إلى نسبة 75%.

أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة باقة من عروض الصيف الترويجية التي تمنح كافة تجار التجزئة طيفاً واسعاً من الاختيارات وفرص المشاركة في هذه الحملة لزيادة مبيعاتهم وأرباحهم، ولاسيما أن دبي تستقطب خلال موسم الصيف ملايين الزوار والسياح الذين يضخون مليارات الدراهم في اقتصاد دبي.

شارك برأيك