Booking.com

أنهت المديرية العامة للجوازات إجراءات قدوم (493.675) حاجا وذلك حتى نهاية يوم أمس الأحد الموافق 19/11/1435 كان من بينهم (488.594) حاجا قدموا للمملكة عن طريق الجو و(5043) حاجا قدموا عن طريق البحر و(38) حاجا عن طريق البر.

الحج

علي جميع المواطنين والمقيمين ضرورة الالتزام بأنظمة الحج

وأعلن المركز الإعلامي للمديرية العامة للجوازات أنه تم إعادة عدد 2 من القادمين للحج بتاريخ 15/11/1435 بعد أن اتضح من خلال إنهاء إجراءات قدومهم وتسجيل خصائصهم الحيوية أن أحدهم يحمل وثائق سفر مزورة و الآخر سبق ترحيله لأسباب صحية كما تم إعادة عدد 2 من القادمين للحج بتاريخ 16/11/1435 لحملهم وثائق مزورة وإعادة راكبة لا تحمل تأشيرة حج.

وأكد المركز الإعلامي لجميع المواطنين والمقيمين على ضرورة الالتزام بأنظمة الحج داعين المولى عز وجل أن ييسر لحجاج بيت الله الحرام إتمام فريضة الحج وأن يغادروا إلى بلدانهم وهم غانمين برضى ربهم وغفرانه.

من جانب اخر أكد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج في المدينة المنورة أن سير عملية استقبال وإسكان وفود الحجاج القادمين مباشرة للمدينة المنورة مطمئن, لافتا إلى ما تقوم به كل القطاعات الحكومية والأهلية من تنسيق وعمل مشترك لتقديم أفضل الخدمات وسبل الراحة للحجاج والزوار على مدار الساعة, معبراً عن اعتزازه بما يبذله كل العاملين والمشاركين في خدمة زوار المدينة المنورة وقاصدي المسجد النبوي الشريف.

جاء ذلك عقب استقبال الأمير فيصل بن سلمان في مكتبه في الإمارة أمس عددا من القيادات الأمنية للاطمئنان على سير الاستعدادات الأمنية في موسم الحج حيث استقبل اللواء عثمان بن ناصر المحرج مدير الأمن العام يرافقه اللواء عبدالرحمن المقبل مدير عام الإدارة العامة للمرور واللواء خالد قرار المحمدي قائد قوات الطوارئ الخاصة, وذلك في حضور اللواء عبدالهادي الشهراني مدير شرطة منطقة المدينة المنورة.

وقد استمع الأمير لشرح عن استعدادات قوة الواجب وجاهزية رجال الأمن لأداء واجبهم في خدمة المواطنين والزوار وحماية مقدسات الوطن ومكتسباته.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت