Booking.com

أعلن الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية أن جميع القطاعات العاملة في موسم الحج لهذا العام تشهد جاهزية كاملة لاستقبال ضيوف الرحمن، وأكد أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تؤكد بذل كل الجهود لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

الحج

جميع القطاعات المعنية بالحج أكدت جاهزيتها للموسم

وقال الأمير مشعل بن عبد الله: “نحن نستعد لتقديم كل ما من شأنه أن يخدم ضيوف الرحمن, ويسهل عليهم وييسر لهم تأدية مناسك الحج, ونؤكد أن جميع القطاعات العاملة في الموسم تشهد جاهزية كاملة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز, وستبذل كل ما بوسعها لخدمة حجاج بيت الله الحرام”.

وأضاف: “لدينا الثقة التامة بأننا جميعا سنعمل وفق توجيه قيادتنا الرشيدة, لتقديم أفضل الخدمات في أطهر بقاع الأرض, وهي مهمة تتطلب منا حسن التعامل ورقي المعاملة وبذل الجهد والوقت والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن”.

وأوضح أمير مكة المكرمة أن حملة التوعية لهذا العام التي جاءت تحت شعار “الطريق الصحيح.. الحج بتصريح” تهدف للحد من السلوكيات الخاطئة والظواهر السلبية ومنع أي تجاوز للأنظمة في موسم الحج, وبإذن الله وتوفيقه ستسهم في نشر مزيد من التوعية وتحقق الأهداف.

من جهتها أكملت الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن سواء الحكومية منها والأهلية خططها التي أعدتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام في موسم حج هذا العام حيث جندت كل طاقاتها وسخرت إمكاناتها لتقديم أرقى الخدمات لوفود الرحمن وتلافي الملاحظات الواردة عن الموسم المنصرم وإيجاد الحلول المناسبة لها ليتمكن حجاج بيت الله من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

شارك برأيك