Booking.com

أبرمت شركة جبل عمر للتطوير التي تمتلك محفظة واسعة من الأصول الفندقية والتجارية بمدينة مكة المكرمة، مذكرة تفاهم مع الخطوط السعودية تمهد للتعاون الاستراتيجي بين الطرفين في سبيل توحيد كافة الجهود والخبرات لتقديم خدمات نوعية شاملة لضيوف الرحمن وتعزيز تجربة السياحة الدينية واستقطاب عدد أكبر من الحجاج والمعتمرين.

وقد وقع مذكرة التفاهم بالنيابة عن الطرفين الاستاذ/ خالد محمد العمودي الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر والاستاذ/ حازم محمد سنبل نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط السعودية اليوم على هامش منتدى الحج والعمرة تحت شعار (#التحول_نحو_الابتكار) بمدينة جدة.

وتتضمن المذكرة إنشاء سوق الحرة في أماكن مخصصة ضمن وجهة جبل عمر بالإضافة لإنشاء محطة شحن للأمتعة داخل المشروع والترويج لفنادق جبل عمر ضمن منصة “عطلات السعودية” لتسهيل وإثراء تجربة الزوار والمعتمرين.

كما تتضمن الاتفاقية تعيين “عطلات السعودية” كشريك استراتيجي للترويج الفنادق الفاخرة في جبل عمر بما يشمل العروض الحصرية لضمان حصول العملاء على أفضل الأسعار والميزات من خلال توفير دليل إرشادي متكامل للاطلاع على هذه المرافق والتي تشمل 6 فنادق عالمية تحت مضلتها على بعد خطوات من ساحات المسجد الحرام.

وبحسب الاتفاقية ستكون فنادق جبل عمر بالعاصمة المقدسة متاحة لعملاء “الخطوط السعودية” من خلال منصة حجز عطلات السعودية من خلال الباقات الحصرية المتكاملة التي ستقدمها لخدمة المعتمرين والزوار.

وتضم جبل عمر للتطوير تحت مضلتها سلسة متنوعة من الخيارات الفندقية تشمل فندق ماريوت جبل عمر مكة، فندق جبل عمر كونراد مكة، فندق جبل عمر أجنحة هيلتون مكة، فندق جبل عمر هيلتون مكة ومركز المؤتمرات، فندق جبل عمر حياة ريجينسي مكة، فندق جبل عمر دبل تري من هيلتون مكة، والوحدات الفندقية الفاخرة التابعة لها ومراكز التسوق المتعددة.

شارك برأيك