أخبار الفنادق

أتلانتس النخلة أكثر ‬الفنادق ‬نشراً ‬على ‬‬إنستغرام ‬في ‬الشرق ‬الأوسط والرابع عالمياً

Booking.com
الإمارات-دبي-أتلانتس النخلة
نشر بواسطة basma rezk

جاء المنتجع الفاخر أتلانتس النخلة والذي يعد الأكثر ‬تميزا ‬في ‬دبي والعالم، ‬في ‬المركز ‬الأول ‬كأكثر ‬الفنادق ‬نشراً ‬لصوره ‬على ‬منصة ‬إنستغرام ‬في ‬الشرق ‬الأوسط، وفي المركز الرابع عالمياً، وذلك وفقاً لتقرير “عام ‬من ‬الصور ‬2016” الصادر ‬عن ‬موقع ‬إنستغرام ‬ العالمي.

ويأتي التقرير الذي ‬يأخذ ‬بعين ‬الاعتبار ‬أكثر ‬المناطق ‬شهرة ‬حول ‬العالم، ‬التي ‬يرتادها ‬مستخدمو ‬الموقع ‬الاجتماعي ‬إنستجرام ‬البالغ ‬عددهم ‬500 ‬مليون، ليذكر أن أتلانتس ‬النخلة ينافس على المراكز الثلاثة الأولى التي كانت من نصيب “إم جي إم غراند” في لاس فيغاس، و”ذي كوسموبوليتان” وفندق “دبليو” في مدينة نيويورك.

ويحظى المنتجع الفاخر من خلال موقعه على قمة جزيرة النخلة بدبي، بشهرة استثنائية بين المشاهير والسائحين من كل أنحاء العالم، وقد عزز موقعه كأيقونة دبي المذهلة منذ افتتاحه في سبتمبر من عام 2008.

وقد أبدى رواد أتلانتس مدى إنبهارهم بالمنتجع من خلال أكثر من 180 صورة يقوم مستخدمو إنستغرام بتحميلها يومياً، بزيادة 70% منذ يناير، وعلى اعتبار أن نمط الـ”سيلفي” الأكثر شيوعاً لمستخدمي إنستغرام، التقط آلاف الزوار لأتلانتس خلفيات لصورهم الشخصية تظهر أبراج المنتجع الباهرة، ومدينة “أكوافنتشر” المائية و”ذا أمباسادور لاجون”، وهو أكبر أكواريوم في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ولم تقتصر الصور على ضيوف المنتجع بل شغلت أيضاً اهتمام المشاهير من أمثال نجمة بوليوود شيلبا شيتي التي حلت في المنتجع مع عائلتها، والـDJ ‬العالمي ‬ديفيد ‬غيتا ‬الذي ‬نشر ‬صورة ‬عن ‬تجربته ‬لتناول ‬الطعام ‬في ‬مطعم ‬نوبو ‬والكوميدي ‬البريطاني ‬جوني ‬فيغاس، ‬والذي ‬أخذ ‬صورة ‬له ‬جناح ‬تحت ‬الماء ‬المميزة ‬في ‬المنتجع.

وقد وضع إنستغرام قائمة بأكثر عشرة فنادق في العالم تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي هذا العام، نشرتها صحيفة ديلي ميل، مستخدماً تقنية تطبيق “جيو تاجينج” وذلك لتحديد النتائج.

وتفوق أتلانتيس النخلة في دبي على بعض من أكثر الفنادق فخامة في العالم من بينها سيزارو بالاس في لاس فيغاس في المركز الخامس، باريس لاس فيغاس هوتيل في السادس، وفاونتينبلو ميامي بيتش السابع، واين لاس فيغاس الثامن، واوشويا ابيتزا بيتش هوتيل في التاسع، وأخيراً في المركز العاشر فانيتياو مكاو.

وذكر الموقع إن أتلانتيس النخلة المبهر يعد واحداً من أحدث القادمين الجدد إلى القائمة رغم افتتاحه في 2008، ويضم الفندق الكائن في جذع نخلة الجميرا، الجزيرة الاصطناعية في دبي، أكثر من 1500 غرفة، أما الفنادق الثلاثة الأولى فهي إم جي إم جراند لاس فيغاس، ونيويورك تايمز سكوير، وكوزموبوليتان أوف لاس فيغاس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت