Booking.com

يشهد “منتجع أتلانتس النخلة” في دبي إطلاق أول مهرجان “عالم نوبو”، والذي يجمع أشهر طهاة مطاعم نوبو حول العالم يترأسهم الشيف المؤسس “نوبو ماتسوهيسا”، ومن المقرر أن ينعقد هذا المهرجان في 16و 17 أكتوبر الجاري.

منتجع-أتلانتس-النخلة

انطلاق مهرجان “عالم نوبو” للطبخ في 16و 17 أكتوبر الجاري

وسيجمع مهرجان “عالم نوبو” طهاة دوليين من كل من ماليبو ولندن وطوكيو وكيب تاون وميلان وميكونوس وغيرها، وذلك في موقع أعده أتلانتس مؤقتا لهذا الحدث في خيمة أساطير في المنتجع.

وأعرب سيرج زالوف الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي عن سعادته باحتضان المنتجع لمهرجان “عالم نوبو”، مثمنا التعاون الطويل مع الشيف العالمي نوبو، معبرا عن سعادته لتقديم فرصة لمحبيه للاستمتاع بمأكولات كافة مطاعم نوبو حول العالم، مضيفا أن الشيف العالمي حدد معايير المطبخ الياباني حول العالم وسيكون لهذا الحدث دور في تعزيز هذه المعايير بشكل أكبر.

وجدير بالذكر أن “منتجع أتلانتس النخلة” يقع في جزيرة النخلة بمدينة دبي على شاطئ خاص طوله 800 متر، ويطل بشكل خلاب على الخليج العربي كما يوفر أكواريوم تحت الأرض وفرص السباحة مع الدلافين وحديقة مائية كبيرة.

تشمل خيارات الطعام مطعم Yuan الذي يقدم المأكولات الصينية السيشوانية التقليدية في أجواء عصرية، ويقدم مطعم Nobu الحائز على جائزة المأكولات اليابانية العصرية مع لمسات عربية.

يضم أتلانتس جزيرة النخلة دبي متاهة تحت الماء وأكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، وتحتوي حديقة أكوافنتشر المائية على برج نبتون وبرج بوسيدون الحديث الذي يحتوي على منزلقات مائية وملعب مائي للنزلاء الصغار وشاطئ ذهبي خاص أما المسبح الكبير فهو محاط بكراسي وأشجار نخيل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت