Booking.com

كشف منتجع أتلانتس النخلة دبي أنه تعاون مع مجموعة “أدميند Addmind” الرائدة في مجال الضيافة لافتتاح “وايت بيتش WHITE Beach” على شاطئ المنتجع، وسيتم إطلاقة في نوفمبر 2019، ليصبح الإضافة اﻷحدث لتناول الطعام والترفيه.

ويتميز “وايت بيتش” بإطلالته الخلابة، وسيشمل مناطق شاطئية متعددة ومساحة للمناسبات الحية ومطعمًا مع تراس في الهواء الطلق بالإضافة إلى حمام سباحة بجانب الشاطئ، حيث توفر هذه البيئة تجربة مختلفة في النهار وفي الليل، ليكون بذلك مكان غير تقليدي.

وسواء كنتم تبحثون عن مكان للاستمتاع مع الأصدقاء أو لقضاء أمسية ممتعة، فسوف يقدم “وايت بيتش” مجموعة من الكراسي المريحة وموسيقى عصرية، ليكون المعيار الجديد للخدمة والترفيه داخل دبي وخارجها.

في النهار، سيتمكن الزوار بالاستمتاع بـ “وايت بيتش” والتمتع بالأجواء الخلابة الطبيعية، أما في الليل، يستضيف وايت بيتش مجموعة من الفنانين الدوليين والمحليين اسبوعيا وسيكون هناك أيضا جلسات في وقت الغروب.

وسينعم الضيوف بالبساطة والرفاهية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتصميم المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط الممزوج بالسحر الريفي أثناء الاسترخاء على أسرّة بجانب المسبح أو تحت المظلات المخصصة بجانب الشاطئ.

وسوف يطل مطعم مستوحى من البحر الأبيض المتوسط على الشاطئ عبر تراس في الهواء الطلق، مع طاولات كبيرة مشتركة، ويقدم قائمة بسيطة ولكن أنيقة.

وعلق تيموثي كيلي، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في منتجع أتلانتس النخلة قائلا: “يضيف هذا بُعدًا آخر إلى تجاربنا الترفيهية المتوسعة في منتجعنا مع وايت بيتش، الحديقة المائية أكوافنتشر، والمطاعم المؤسسة من قبل طهاه مشهورين، هدفنا هو الاستمرار في كسر الحدود في عالم الطهي والترفيه على مستوى العالم، ونحن قريبون من إطلاق منتجع ذا رويال اتلانتس في القسم الثالث من عام 2020”.

شارك برأيك