Booking.com

احتفالاً بـ”مهرجان سونغكران” مهرجان السنة الجديدة التقليدي في تايلاند يقدم منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي لزواره مجموعة متنوعة من خدمات الضيافة والمأكولات والتقاليد التايلندية الشهيرة.

The-St-Regis-Saadiyat-Island-Resort

منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” يحتفي بالأجواء التايلندية على أنغام الموسيقى والرقصات التقليدية

وابتداءً من 9 ولغاية 12 أبريل 2014 يمكن لزوار المنتجع الإطلاع على التقاليد والثقافة التايلندية الأصيلة من خلال مهرجان سونغكران في “سونتايا” المطعم الجنوب شرق أسيوي الشهير في المنتجع.

وإلى جانب الاحتفالات يقدم المنتج لزوار المهرجان فرصة الفوز بالإقامة في جناح سبا الترفيهي التايلندي الواقع على الرمال البيضاء والمياه اللازوردية في جزيرة السعديات.

 وسيحظى الفائزون أثناء إقامتهم بجلسة مساج تايلندي ووجبة عشاء فاخرة على شاطئ البحر وضوء الشموع.

وسيقدم الشيف التايلندي بيتر بيرابونغ تشكيلة من المأكولات الشهية التي تظهر الروائح الذكية والمميزة لمنطقة جنوب شرق أسيا حيث يتم إعداد الأطباق التايلندية على المواقد الحية في المطبخ المكشوف، وتشمل الأطباق زلابية فراشة زهرة البازلاء، والباذنجان الصغير المحشو بلحم بقر واغيو المطهو.

ويبلغ سعر قائمة المأكولات التايلندية المتوفرة لوجبة الغداء فقط من الساعة 6:30 إلى 10:30 مساءاً 375 درهم إماراتي لكل شخص مع ضريبة خدمة بقيمة 10 بالمئة ورسوم سياحية بقيمة 6 بالمئة.

وسيستمتع الضيوف أيضاً إلى جانب الموسيقى والرقصات التايلندية بـ”السوق العائم” الفريد من نوعه حول ممرات “سونتايا” المائية.

وجدير بالذكر أن “سانت ريجيس” التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري تهتم بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”.

ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم.

وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا، وفي آسيا حيث أعلنت “سانت ريجيس” عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي.

وإضافة إلى ذلك في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط سوف تواصل علامة “سانت ريجيس” التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي.

ويوفر “سانت ريجيس” إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص على جزيرة السعديات، ويقدم خدمة الواي فاي المجّانية وغرف مع شرفة خاصّة، ويضم مركز سبا ومسبح داخلي كما تتوفر أيضاً مواقف مجّانية للسيّارات.

تتميز الغرف الواسعة في منتجع سانت ريجيس سعديات بتصميم ذي طابع البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي على أسرّة مع لُحفٍ فخمة ووسائد، وتلفزيون، وقاعدة الآي بود، ويضم الحمّام الخاص مغسلتين، وحوض استحمام منفصل، ودش مطري.

ويحتوي منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي على 5 مسابح بما في ذلك مسبح داخلي طولي يصل طوله 25 متر، ويحتوي سبا إيريديوم على 12 غرفة علاج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.