Booking.com

افتتحت فنادق “ريكسوس” اليوم 11 سبتمبر فندقها الجديد “ريكسوس إليسيوم سويتس تكسيم” Rixos Elysium Suites Taksim في منطقة تقسيم في إسطنبول، وُيعد أول فنادقها في إسطنبول، وأول فندق يضم أجنحة دوبليكس في قلب المدينة التركية العريقة.

ويقع فندق “ريكسوس إليسيوم سويتس تكسيم” ضمن منطقة “تقسيم” التي تمثّل الوجهة المفضلة لعشاق الثقافة والفن والتجارة والأعمال في إسطنبول، ويمتاز بقربه من جميع طرق وشبكات المواصلات في إسطنبول، والفندق- الذي صممه المعماري الشهير علي أسعد جوكسيل – مصمم وفقاً لمفهوم المباني الذكية، كما يلبي احتياجات نزلائه على مدار الساعة وفقاً لمعايير الضيافة العالمية.

خيارات متنوعة للأجنحة

فندق"ريكسوس إليسيوم سويتس تكسيم" ، إسطنبول ـ تركيا

يوفر فندق”ريكسوس إليسيوم” أجنحة فاخرة بمساحات متنوعة

ويتألف الفندق من أجنحة دوبليكس فخمة، ويجمع في ديكوره الداخلي بين العناصر الكلاسيكية المستوحاة من تاريخ حي بيوغلو العريق مع لمسات عصرية بسيطة، ويشتمل على العديد من العناصر التراثية مثل الحمامات التركية التي تحاكي حمامات القصور العثمانية، ويتألف “ريكسوس إليسيوم سويتس” من 141 جناحاً تتوزع على 21 طابقاً، وتتراوح مساحاتها بين 86 -181 متر مربع كما هو حال الأجنحة المكونة من غرفة نوم وصالة.

ويضم فندق “ريكسوس إليسيوم سويتس تكسيم” مطعم “ليالي” الذي يمتاز بديكوره وأجوائه العصرية، وتقديم أطباق لبنانية مع لمسات من مطابخ شمال أفريقية، مع تقديمه وجبات من المطابخ العالمية الأخرى. ويوفر المطعم خدمة إيصال الوجبات إلى الغرف أثناء ساعات عمله إلى جانب ما يعرضه من أطباق على الفطور والغداء والعشاء.

إسطنبول..نمو سياحي وإقبال عربي

واستقبلت إسطنبول 7 ملايين و825 ألف سائح في عام 2010، وتشهد درّة البوسفور حالياً زيادة في الحركة السياحية الوافدة إليها بنسبة 20,4%، كما تحظى تركيا بإقبال السائحين من الدول العربية؛ فزارها هذا العام من الكويت 10,079 سائحاً، والسعودية 24,543 سائحاً.

وتعتمد “فنادق ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، معايير الضيافة التركية التقليدية، فضلاً عن خدمة المنتجعات الصحية. وتقوم المجموعة – التي تتخذ من أنطاليا مقراً لها – حالياً بإدارة وتشغيل 8 مشاريع لمنتجعات وفلل فندقية، فضلاً عن 6 فنادق في تركيا وكرواتيا وكازاخستان وأوكرانيا وليبيا والآن في دبي. وتسعى “فنادق ريكسوس” للمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة، وتوفير امتيازات الحراسة والخدمة الشخصية لعملائها رفيعي المستوى، وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت