Booking.com

كشفت مجموعة ” ريكسوس ” الفندقية العالمية الستار في معرض سوق السفر العربي 2015 الذي انطلق اليوم في دبي , عن تحفة عمرانية وسياحية جديدة في وسط منطقة ” جميرا بيتش ريزيدنس ” بدبي.

ريكسوس

ويتميز الفندق الجديد المطل علي شاطئ البحر بالفخامة المطلقة

وأعلنت المجموعة عن إنشاء أحدث فنادقها الفاخرة في دبي والمقرر افتتاحه في العام المقبل 2016.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ريكسوس العالمية السيد بوجرا بيربروجلو في تصريحات للصحافيين بجناح المجموعة في سوق السفر العربي 2015 صباح اليوم الي انه يجري العمل حاليا لانشاء واحد من افخم الفنادق ذات الخمس نجوم في منطقة (JBR) جميرا بيتش ريزيدنس .

ويتميز الفندق الجديد المطل علي شاطئ البحر بالفخامة المطلقة وروعة التصميم والتفرد في الخدمات النوعية، وغرف نوم وأجنحة واسعة بإطلالة على الواجهة البحرية الخلابة .

وقال انه يجري العمل في الوقت نفسه بتشييد برج سكني فاخر بجوار الفندق لتوفير وحدات سكنية فاخرة .

وأشار السيد بوجرا بيربروجلو إلى أن الفندق الجديد “سيكون مثالاً لنمط الحياة الفاخرة لخدماته المميزة المحاطة بالمحال التجارية للتسوق جنبا إلى جنب المطاعم المنتشرة حول منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، والتي بدورها ستجذب العديد من الزوار والضيوف.”

وأضاف ” بأن المجموعة تسعي لاضافة نوعيه لقطاع السياحة والترفيه بمدينة دبي بانشاء هذا المنتجع السياحي الفاخر من فئة الخمس نجوم والذي وصفه بانه معلم سياحي بارز في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس”.

ويحاكي الفندق الجديد النهضة الحضارية التي تشهدها الامارات ويحتوي علي خدمات راقية تناسب كافة الاذواق، مثل المتاجر والكافيهات والمطاعم الراقية .

وسوف يكون هذا الفندق مفعم بروح الحياة العصرية التي تشتهر بها دبي من ناحية المزج ما بين الروح العصرية، والإلهام، مع الترفيه والخدمة الراقية.

ويذكر ان العمل كان قد بدأ لانشاء هذا المشروع العملاق في عام 2014، ومن المقرر الانتهاء منه في النصف الثاني من عام 2016 .

شارك برأيك