Booking.com

ابتكر فندق كراون بلازا الخبر بمطعم البريمافيرا فكرة سياحية جديدة ومشوقة لتقديم الطعام الصحي لزوار المطعم والفندق معا حيث تم تخصيص أسبوع كامل يبدأ من يوم الأربعاء 23 أكتوبر الجاري في مطعم البريمافيرا لتقديم الأطعمة التي تم صيدها برا وبحرا وجوا على يد أمهر الصيادين, وتم تسمية هذا الأسبوع بأسبوع الصيد والقنص.

مطعم البريمافيرا في فندق كراون بلازا الخبر

مطعم البريمافيرا يبتكر فكرة سياحية جديدة ومشوقة لتقديم الطعام الصحي

ويقول الأستاذ جون بومنصور مدير عام الفندق إن الهدف الرئيسي من تغيير الطريقة التقليدية لتقديم أصناف الطعام المختلفة هو جعل متعة تذوق الطعام بنفس إحساس صيدها في بيئتها البرية حيث أن الفارق كبير جدا بين تذوق اللحوم والطيور والأسماك التي تم اصطيادها للتو من بيئتها الطبيعية, وبين ما يتم تربيته واستئناسه بغرض الاستهلاك التجاري.

وأضاف بو منصور أن إدارة الفندق عملت جاهدة على ابتكار ديكورات خاصة بمطعم البريمافيرا لتطفي لمسة حقيقة من هواية الصيد والقنص لدى الكثير من زوار الفندق كما أن هذا الأسبوع يعتبر كنواة البداية لمثل هذه النشاطات الترويجية لتنشيط حركة السياحة الداخلية.

وحضر الحفل الافتتاحي المهندس عبد اللطيف بن محمد البنيان المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في المنطقة الشرقية الذي أشاد بالجهود المشرفة والمستمرة لإدارة الفندق في دعم وإثراء السياحة الداخلية والعمل على ابتكار فعاليات ترويجية جديدة من الحين والآخر كما حضر الحفل لفيف من رجال أعمال المنطقة الشرقية وممثلي الشركات المحلية والعالمية حيث أثنى الحضور على الطراز غير التقليدي في تزيين المطعم الأمر الذي يجعل من تناول الطعام بمثابة تجربة ممتعة تضاهي الأجواء الحقيقية للصيد والقنص في الطبيعة.

وجدير بالذكر أن فندق كراون بلازا الخبر ذو الـ5 نجوم يقع على بعد 500 متر من مركز الراشد للتسوق, ويقدم غرفاً واسعة تضم أجهزة تلفزيون مع القنوات الفضائية, ويحتوي الفندق على 3 مطاعم خاصة به, وعلى سبا كامل الخدمات مع بركة سباحة في الموقع.

ويتوفر ميني بار ومرافق لإعداد الشاي/ القهوة في غرف فندق Al Khobar المكيفة كما تتوفر لوازم الاستحمام وأردية الحمام في الحمامات الداخلية الخاصة بالغرف, وتوفر بعض الغرف الدخول إلى الصالة التنفيذية.

ويبعد كورنيش الخُبَر 3 كم عن Crown Plaza Hotel Al Khobar, ويقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 40 دقيقة بالسيارة.

ويذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال (IHG) هي شركة فنادق عالمية تهدف إلى تقديم فنادق رائعة يعشقها النزلاء, ويفوق عدد الغرف الفندقية التي تمتلكها IHG عدد الغرف المملوكة لأي شركة فندقية أخرى, وهي تمتلك أكثر من 4150 فندقاً في قرابة 100 دولة حول العالم, ويقيم بها حوالي 160 مليون نزيل في العام, تمتلك مجموعة انتركونتيننتال 7 علامات تجارية فندقية تلبي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين كما تقدم برنامج Priority Club Rewards, وهو أكبر برامج ولاء فندقي على مستوى العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت