أعلنت شركة أسكوت المحدودة عن إعادة افتتاح أحد فنادقها في دولة قطر بعدما خضع للتجديد بالكامل، وقد تم افتتاح فندق سمرست الخليج الغربي الدوحة الجديد في إطار خطط المجموعة الواعدة للتوسع في المنطقة.

وقد تم افتتاح فندق سمرست الخليج الغربي الدوحة التي تعود ملكيته لشركة كتارا للضيافة في العام 2008 للمرة الأولى، وكان يتألف من 200 وحدة فندقية تضم غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وقد انصب تركيز الفندق في تلك الفترة على تلبية احتياجات الضيوف المقيمين لفترة طويلة.

أما حاليًا، وفي خطوة لمواكبة الاحتياجات المتغيرة للمسافرين، يضم الفندق الذي خضع للتجديد 228 وحدة فندقية والتي هي موزعة على شقق بغرفة نوم واحدة، غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، مما يجعل من الفندق الخيار الأمثل للأفراد ورواد الأعمال والسياح على حد سواء.

وتتميز الغرف التي تم تجديدها بالكامل بالفخامة والراحة حيث تضفي شعور الإقامة في المنزل، وهي تتّسم بأجواء دافئة يعكسها الديكور العصري بلمسة من الأرابيسك.

وتقع كل غرفة قبالة إطلالات خلابة على أفق الدوحة اللامع، يمكن الاستمتاع بها بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف؛ كذلك، تضم الغرف مجموعة من الأجهزة الحديثة، مطبخًا مجهزًا بالكامل ومنطقة مخصصة للمعيشة وتناول الطعام تمنح كل ضيف إقامة مريحة لا تضاهى.

فضلًا عن ذلك، تتوفر مجموعة من المرافق الترفيهية والأنشطة وخدمات دعم الأعمال في الفندق، بما في ذلك حوض سباحة، صالة ألعاب رياضية، مركز أعمال، قاعة الإفطار ومنطقة لعب للأطفال. وكجزء من أعمال تجديد مكان الإقامة، تمت إضافة مقهى في الردهة، مطعم، متجر صغير وغرفة للصلاة للارتقاء بتجربة الضيوف.

ويمتلك فندق سمرست الخليج الغربي الدوحة موقعًا مركزيًا في قلب المدينة، وهو موازٍ للشارع الدبلوماسي ومثالي للمسافرين من رواد الأعمال الذين بإمكانهم الوصول بسهولة إلى الأماكن الحيوية بالمدينة.

وتشمل الحجوزات في الفندق الذي تم تجديده خدمات التدبير المنزلي اليومية وخدمة الواي فاي المجانية والاستخدام المجاني للمرافق الترفيهية.

شارك برأيكإلغاء الرد