Booking.com

تنتشر في سويسرا بعض ناطحات السحاب الزجاجية الضخمة، لكن ذلك في المدن وليس في القرى التي عادة ما تكون ذا طابع ريفي أوروبي، إلا أنه يُتوقع أن يكون أطول مبنى في أوروبا الغربية وأطول فندق في العالم في قرية ريفية صغيرة.

مشروع أطول فندق في العالم في سويسرا 2

وقد كشفت شركة “مورفوسيس” للتصميم ومقرّها في الولايات المتحدة الأمريكية، النقاب عن تصميم أطول فندق في العالم في قرية فال في جبال الألب السويسرية بارتفاع يصل إلى 381 متراً أي الارتفاع ذاته لمبنى “إمباير ستيت” في مدينة نيويورك الأمريكية.

وبحسب موقع سي أن أن فإن أعمال فندق “7132” الزجاجي ستنتهي بحلول العام 2019، وسيطل حينها المبنى الفاخر على مناظر خلّابة في قلب جبال الألب.

وحسبما جاء في تقرير للتلغراف، فإن تكلفة المشروع تبلغ حوالي 200 مليون فرنك فرنسي.

وعمدت “مورفوسيس آركيتيكتس” إلى المزج بين شكل المبنى والمناظر الطبيعية الجبلية لأغراض المشاركة في مسابقة دولية استقطبت شركات تصميم رائدة في العالم.

ورغم أنّ تصميم الفندق لقي العديد من الانتقادات، إلّا أنّ مصمم المشروع توم ماين، أصرّ على أنّ الفندق الذي يمتد على مساحة 53 ألف متر مربع يعتبر توليفة ملائمة في محيط بيئة ريفية.

ويضمّ الفندق 107 غرفة فندقية، بالإضافة إلى المطاعم وقاعات المناسبات، وصالة العرض، ومكتبة، وصالة رياضية، وحمّام سباحة فضلاً عن مرافق خاصة برجال الأعمال.

يشار الى أن المشروع هو نواة تعاون مع بيوس تروفير و ريمو ستوفيل مؤسس 7132 المحدودة، و الأثنين ولدو و ترعرعو في فال السويسرية، و ذلك من أجل دعم السياحة في فال.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت