Booking.com

لم تعد دبي تحمل لقب صاحبة أطول برج في العالم فقط فقد أُضيف لها العديد من الألقاب الأخرى التي مكنتها من تحطيم الأرقام القياسية ففي الوقت الذي تستعد فيه لاحتضان مول العالم, والذي سيكون الأكبر في العالم باتت تحتضن حالياً أعلى مسرح في العالم.

مسرح ذا أكت

علي الضيوف ارتداء أفخم ما لديهم من ملابس رسمية

ويقع أعلى مسرح في العالم على الطابقين 42 و43 في واحدة من ناطحات السحاب التي تحف جانبي شارع الشيخ زايد, وذلك بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام الغربية.

ويتخذ المسرح الذي يحمل أسم «ذا أكت» من فندق شانغريلا موطناً له, وقد استورد المسرح حديثاً من أضواء لوس انجليس الأميركية, وقد صمم بطريقة ملفتة للنظر فلا يمكن لعين زائره أن تخطئ مجموعة الصور التي تزين المقاعد, والتي تحمل ملامح عظماء المسرح والموسيقى في العالم على رأسهم شكسبير, فضلاً عن ذلك فالمسرح يجمع في تصميمه ملامح الأوبرا, وكذلك النوادي الليلية, وبعضاً من تفاصيل المطاعم الفخمة, ولذلك فلا يكفي لزائر مسرح «ذا اكت» القيام بحجز اسمه مقدماً على لائحة الضيوف إنما يتوجب عليه أيضاً ارتداء أفخم ما لديه من ملابس رسمية, وهي واحدة من القواعد التي يقوم عليها المسرح ليذكرنا «ذا اكت» بتصميمه وأناقته, وحتى قواعده بالعصر الباروكي الذي ساد أوروبا في القرنين السادس والسابع عشر.

وتناول وجبة العشاء في أعلى مسرح بالعالم بالتأكيد سيكون تجربة فريدة ففضلاً عن أن إعداد الوجبة يتم تحت إشراف مجموعة من الطهاة المعروفين في العالم فهي تتم على إيقاع أحد العروض اليومية التي يستضيفها المسرح الذي اعتاد على تغييرها بين الفينة والأخرى لتتقلب بين العروض الراقصة والموسيقى والعروض المسرحية الجادة والكوميدية.

وجدير بالذكر أن فندق شانغريلا دبي ذو الـ5 نجوم يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة الموجود بوسط المدينة, ويقدم مكان إقامة مستوحى من الطراز العربي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت