Booking.com

أفتتح فندق لو رويال ميريديان أبوظبي بعد الانتهاء من المشروع الشامل لإعادة تجديده الذي أعلن عنه في مارس من العام الماضي, وشهد حفل التدشين الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع, والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي وحشد من المدعوين.

فندق لو رويال ميريديان أبوظبي

كشف النقاب عن الثوب الجديد الأنيق لفندق لو رويال ميريديان أبوظبي

وتفقد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والحضور التوسعات والتجديدات التي تمت في مختلف أرجاء فندق لو رويال ميريديان واستمع إلى شرح عن “ملتقى لو ميريديان” في لو رويال ميريديان أبوظبي, والذي هو عبارة عن رفوف من الكتب التي تمتد من الأرض وحتى السقف, والتمثالين العملاقين اللذين يمثلان شخصين يتحاوران فيما بينهما في بهو الفندق, ومجموعة مختارة بعناية من أعمال الفن المعاصر ذات الأثر القوي.

وتشمل تلك المجموعة إبداعات وأعمال فنانين محليين وأعضاء في رابطة “إل إم 100” الفنية التي يرعاها فندق لو رويال ميريديان, وتضم مجموعة عالمية من المبدعين في الفن والعمارة والطهو يستخدمون مواهبهم في تطوير برامج أصيلة وتفاعلية من شأنها إضفاء المتعة والبهجة على تجربة الضيف في فنادق لو ميريديان في كافة أنحاء العالم.

ويقول شون بارسونز المدير العام: “نحن مبتهجون لكشف النقاب عن الثوب الجديد الأنيق لفندق لو رويال ميريديان أبوظبي, والفندق مهيأ ليكون ملاذاً للراحة والبهجة لسكان المدينة, وواحة هادئة مترفة للمسافرين الدوليين إلى جانب كونه نقطة التقاء للزوار عشاق اكتشاف الثقافات ومحبي الرفاهية والاستجمام”.

واحتفالاً بإعادة تدشين الفندق استمتع الحضور بعرض حصري من موسيقى بوسا نوفا قدمته فرقة نوفيل فوج الفرنسية, ويتزامن ذلك الحدث مع تدشين الجولة التي ستقوم بها الفرقة للترويج للفن الذي سيُسمع على مدى 24 ساعة في كل فنادق لو ميريديان في العالم.

وكذلك برنامج المشروب العالمي من علامة لو ميريديان, وهو مستوحى من ثقافة مشروب فتح الشهية الأوروبي المعروف باسم الأبرتيف الأوروبي.

ومن خلال المزج بين الثقافة المعاصرة والتراث الأوروبي, فإن لو رويال ميريديان نجح في تهيئة جو ثقافي راقٍ وحافل بالمعاني يلهم المشاركين كي يحتفلوا بجمال اللحظة, وسيكتشف الزائرون ما هو أكثر كثيراً من مجرد مقصد جديد إنهم سيكتشفون منظوراً جديداً لرؤية الأشياء.

ويعد فندق لو ميريديان أبوظبي الذي يقع على كورنيش العاصمة مقصداً لرجال الأعمال والسياح الراغبين في الترفيه, وسيتيح تجربة متميزة وممتعة في تناول الطعام والمشروبات حتى بالنسبة لأكثر الأذواق صعوبة في الإرضاء, وهناك أيضاً كافيه بالميير, وهو مقصد لتناول الطعام طوال اليوم.

واستلهاماً لروح منطقة شهيرة في جنوب إيطاليا فإن مطعم أمالفي يقدم أنواعاً تقليدية من المأكولات.

كما شهدت المرحلة الثانية من إعادة التطوير تدشين مطبخ السوق “ماركت كيتشين”, وهو مفهوم عالمي جديد لتناول الطعام من إبداع جان جورج فونجرتشين, العضو في رابطة إل إم 100.

وشملت عملية التطوير الشامل في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي إعادة تصميم بالكامل للغرف الاقتصادية والأجنحة كي تعكس الأسلوب المعاصر والتقدمي الجديد لعلامة لو ميريديان.

كما أضيف جناح جديد بالكامل هو نادي لو رويال “لو رويال كلوب”, وهو يتيح لكبار الزوار في أجنحة وغرف رويال كلوب الاستمتاع بمستوى جديد من الراحة والخصوصية بما في ذلك الإنترنت المجاني “واي فاي”, ومشروبات منعشة خلال النهار ومع حلول المساء.

وأعلنت “لو ميريديان للفنادق والمنتجعات” عن شراكة عالمية مع الفرقة الموسيقية الفرنسية “نوفيل فاج” لبث أغانيها وموسيقاها على مدار الساعة في جميع فنادق “لو ميريديان” حول العالم بما فيها فندق لو رويال ميريديان أبوظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت