Booking.com

قررت مجموعة “شيفيلد القابضة المحدودة” ضخ 1.2 مليار درهم في أول مشروع فندقي لها في الإمارات ضمن خطة توسعات في هذا القطاع خلال السنوات المقبلة تبدأ بتدشين مشروع مارينا 101, والذي يضم فندق دريم دبي مارينا بطاقة 720 غرفة فندقية.

فندق دريم دبي مارينا

فندق دريم دبي مارينا بطاقة 720 غرفة فندقية

ووقعت “شيفيلد القابضة المحدودة ومجموعة “هامبشير هوتيلز” اتفاقا شراكة لإدارة فندق مارينا 101 الذي يقع في منطقة مرسى دبي, والذي سيصبح أحد أعلى الأبراج الفندقية والسكنية في العالم بارتفاع 432 متراً, ويتضمن 101 طابق, وعلى مساحة داخلية 1.65 مليون قدم مربعة.

في الوقت الذي أشاد فيه مسؤولو المجموعتين العالميتين بقطاع السياحة والضيافة في دبي الذي يعد من أكبر القطاعات التي تحقق نمواً مطرداً حيث يتوقع أن تصل قيمة السوق هذا العام إلى أكثر من 18 مليار درهم, وإلى 28 مليار درهم بحلول نهاية العام 2016.

وقال أبوعلي مالك شروف رئيس مجلس إدارة شيفيلد القابضة: “إن الفندق هو بداية لخطة توسعات في مجال الفندقة لافتا إلى أن وجود مشروعين تحت التفاوض في الإمارات بطاقة 300 غرفة لكل فندق سيتم تنفيذهما بحلول 2015 لتصل محفظة الشركة إلى 1320 غرفة مبينا بأن تكاليف المشروعين حوالي 800 مليون درهم”.

وبين في مؤتمر صحفي بدبي أمس بحضور “سانت سينج شاتوال” رئيس هامبشير هوتيلز, وعدد من مسؤولي الشركتين ومجموعة فنادق ويندهام أن فندق مارينا 101 سيدخل الخدمة في الربع الأخير من 2014 منوها إلى أن استثمارات الشركة في قطاع الفنادق ستصل إلى ملياري درهم بحلول 2015 موضحا أن خطط الشركة تستهدف دخول سوق أبوظبي, وتبحث حاليا عن أفضل الفرص مشيراً إلى أن هناك آفاقاً لمشروعات خمس فنادق في المنطقة ضمن خطط الشركة.

وأوضح مالك أن مشروع مارينا 101 يضم فندق دريم دبي مارينا, وهو أول فندق يحمل هذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط مع 300 غرفة فندقية و420 شقة فندقية سيتم إدارتها بواسطة سانت سينج شاتوال من هامبشير هوتيلز مانجمنت بالتعاون مع مجموعة فنادق ويندهام التي دخلت في بداية عام 2011 بشراكة مع هامبشير هوتيلز مانجمنت بهدف توسيع علامة دريم التجارية على مستوى العالم, ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق خلال الربع الأخير من العام 2014.

وقال مالك: “مشروع مارينا 101 هو أول مشروع متعدد الاستخدامات لشيفيلد القابضة موضحا أن اتخاذ هذه الخطوة جاءت ليصبح مارينا 101 أحد أكبر المشاريع في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة كما جاء اختيار مشغل مارينا 101 في سياق رؤية نطمح من خلالها إلى تقديم شيء جديد ومختلف للمنطقة كما ستكون فندق مارينا دريم أول فنادق دريم في المنطقة.

ومن جانبه قال “سانت سينج شاتوال” يمثل مشروع مارينا 101 بداية دخول علامة دريم إلى منطقة الشرق الأوسط, ونتطلع للعديد من الفرص المناسبة في الامارات وخاصة أبوظبي, ونبحث مع شركاء للدخول في شراكات لتدشين مشروعات فندقية منوها بأن خطط المجموعة تستهدف 7 فنادق في المنطقة, والخطوة التالية ستكون في قطر بينما نرى فرصا مهمة في مصر ولبنان وتركيا والهند.

 وأضاف أن ما يميز افتتاح فندق دريم في دبي انطلاق علامة جديدة في بداية متنامية لهذه العلامة التجارية وقدرتها الإستراتيجية على التصميم والتخطيط لافتا الى أن الفندق القسم الفندقي يضم 252 وحدة بغرفة واحدة, و162 وحدة بغرفتين أما القسم السكني فيضم 60 وحدة من ثلاث غرف بينما البنتهاوس يضم 8 وحدات دوبلكس.

وقال سيكون إطلاق هذه العلامة التجارية في دبي إعلاناً عن مفهوم جديد لنمط الحياة العصرية في الإمارات, وسيكون هذا الافتتاح مصحوباً بإطلاق العلامة التجارية على مشاريع أخرى في لوس انجلوس ودالاس ويست بالم بيتش في الولايات المتحدة فضلا عن جنوب غوا ومومباي في الهند.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت