Booking.com

كشف منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إعادة افتتاح مدينة أكوافينتشر المائية، بناءً على التعليمات التي أصدرتها بلدية مدينة دبي الخاصة بالإجراءات الاحترازية لمرحلة إعادة فتح الحدائق والألعاب المائية في الإمارة، اعتبارًا من 17 يونيو الجاري.

وقد نوهت البلدية بأهمية ممارسة المجتمع لهواياتهم المائية مع عائلاتهم وأصدقائهم بأمان، مع مراعاة السلامة العامة، التي تعتبر مسؤولية مشتركة.

وتستقبل مدينة أكوافينتشر المائية ضيوفها من الخميس إلى الأحد من كل أسبوع، مراعيةً نسبة إشغال تصل إلى 50% من نسبة الإشغال العامة للمدينة المائية الأشهر على مستوى العالم ومنطقة الشرق الأوسط.

ويبلغ سعر تذكرة دخول المدينة المائية 119 درهماً للكبار، و99 درهماً للصغار، وباستطاعة المقيمين في المنتجع، الدخول إلى المدينة المائية، كجزء من الميزات التي تضاف إلى تجاربهم عند حجز إقامتهم في المنتجع.

وبالنسبة للزوار من غير النزلاء في المنتجع، فيجب عليهم حجز التذاكر مسبقاً قبل زيارة المدينة المائية عن طريق الموقع الإلكتروني لمنتجع أتلانتس، تجنباً للازدحام ولمراعاة الالتزام بمسافة الأمان بين الزوار، حيث لن يتم إصدار تذاكر للزوار من شباك التذاكر الخاص بالمدينة المائية، إذا لم يكن هناك حجز مسبق.

كما ينصح باستخدام المواصلات العامة للوصول إلى المنتجع، نظراً لمحدودية مواقف السيارات. وستفتح أبواب المدينة المائية من الساعة الـ 10 صباحاً حتى الغروب، حيث تمت مراعاة تطبيق كافة لإجراءات السلامة والتعقيم على مدار اليوم من خلال فريق متخصص يتولى تعقيم كافة الألعاب بعد استخدام الأفراد لها خلال اليوم.

كما يلتزم فريق العمل بارتداء الكمامات على مدار اليوم، ويجب على مرتادي المدينة المائية، لبس الكمامات خلال الانتقال من لعبة إلى أخرى، مع إمكانية إزالتها عند نزولهم إلى الماء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.