Booking.com

وقعت “آكور الشرق الأوسط” المجموعة الرائدة بمجال تشغيل الفنادق في المنطقة مؤخرا اتفاقية إدارة مع شركة “نخيل” العقارية لتشغيل أولى فنادق علامتها التجارية “إيبيس ستايلز” في منطقة الشرق الأوسط.

سوق التنين التجاري

انتهاء الأعمال الإنشائية في فندق إيبيس ستايلز دبي بنهاية عام 2014

وتم إنجاز نسبة كبيرة من الأعمال الإنشائية للفندق الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي ضمن مجمع “سوق التنين التجاري” في “المدينة العالمية” بدبي.

 ويستفيد الفندق من عمليات التوسع التي تجريها شركة “نخيل” في المنطقة, والتي تشتمل على مركز تجاري ثان, ودار عرض سينمائية, ومنطقة ترفيهية.

وسيتم إلحاق فندق “إيبيس ستايلز” بـ “سوق التنين التجاري” الجديد, وسيتمكن جميع المسافرين على طريق دبي – حتا – عمان من رؤيته بوضوح كبير.

وقال كريستوف لانديه مدير عام آكور الشرق الأوسط: “تعد علامة “إيبيس ستايلز” التجارية خيار الضيافة الأمثل لشركة “نخيل” ضمن مجمع “سوق التنين التجاري”, وذلك بفضل قدرتها على الارتقاء بمزاج العملاء من خلال تصاميمها المخصصة المبتكرة”.

ومع انتهاء الأعمال الإنشائية بنهاية عام 2014, وسيضم “إيبيس ستايلز سوق التنين” 249 غرفة فندقية مع مطعم مفتوح على مدار الساعة, وردهة استقبال, ومقهى صغير, وركن للمشروبات.

كما يوفر الفندق باقات خدمات شاملة مثل الفطور المفتوح, والاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت, علاوة على ذلك سيتمكن نزلاء الفندق من المشي مباشرة إلى المركز التجاري.

وتوفر “إيبيس” أقصى درجات الراحة ضمن فئتها فضلاً عن الخدمة الممتازة, فيما تقدم “إيبيس بدجت” خدمات الضيافة الأساسية بأسعار مناسبة وفق وجهة نظر قائمة على الأناقة وخفض التكاليف. وبذلك تلبي عائلة “إيبيس” كافة المتطلبات والأذواق.

وبصفتها إحدى العلامات الرائدة بتشغيل الفنادق الاقتصادية تدير “آكور” 7 منشآت تحمل علامة “إيبيس” التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وقد برهنت المجموعة على أنها إحدى الوجهات المفضلة في السوق إذ يدرك الضيوف تماماً طبيعة عملها المضيافة والبسيطة وتوفيرها أعلى درجات الراحة ضمن فئتها.

وأردف لانديه: “نشعر أن الوقت قد حان لإفساح المجال أمام عملائنا لامتلاك خيار فندقي جديد يقدم لهم تجربة عصرية مريحة ضمن الفئة الاقتصادية مع “إيبيس ستايلز”, ولاسيما مع تنامي الحاجة إلى الفنادق منخفضة التكلفة سعياً لتحقيق رؤية دبي السياحية 2020″.

هذا وتحتل مجموعة شركات أكور الفندقية مكانة مرموقة في عالم السياحة والضيافة حيث تعتبر الأهم والأفضل علي مستوي أوروبا والعالم في مجال إدارة الفنادق, وتنتشر أكور في ما يقرب من 92 دولة علي مستوي العالم تتولي فيها إدارة 3,500 فندقا أي حوالي 450,000 غرفة.

وتتولي أكور إدارة العديد من الفنادق العالمية مثل سوفوتيل, بولمان, ماجاليري, جراند ميركيور, نوفوتيل, سويت نوفوتيل, ميركيور, أداجيو, أبيس, أبيس ستايل و أبيس بادجيت حيث تقوم بتقديم خدماتها العديدة في مجال الإدارة الفندقية من خلال ما يربو علي 160,000 عاملا وموظفا يقدمون للعملاء والشركاء علي حد سواء خبرة ما يزيد علي 45 عاما في هذا المجال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت