Booking.com

أعلنت “أكور للفنادق” الرائدة في تشغيل الفنادق بالعالم عن افتتاح فندقها الجديد “ايبيس ون سنترال” الذي يندرج ضمن الفئات الفندقية الاقتصادية في منتصف شهر يناير من العام المقبل 2016.

ويقع الفندق الجديد ضمن قائمة فنادق “أكور للفنادق” الإستراتيجية الواقعة في قلب المناطق التجارية والمالية بإمارة دبي وهم “فندق نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي” ذي الدرجة الفندقية المتوسطة وفندق “ايبيس” ضمن الفئات الاقتصادية.

وتعليقاً على افتتاح الفندق الجديد صرح فريدريك جيتزنر المدير العام للفنادق الثلاثة بقوله أن موقع فندق ايبيس ون سنترال بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي الذي يشهد سلسلة من المؤتمرات والفعاليات والمعارض على مدار العام ما يسهم في تعزيز سعة الإشغال الفندقية بالنسبة لنا من فئات رجال المال والأعمال.

وأشار أن الفندق الجديد يقدم 588 غرفة فندقية يستطيع تلبية احتياجات الشركات والعارضين، بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع الإستراتيجي لفندق ايبيس ون سنترال فرصا سياحية وترفيهية ذات تكلفة مناسبة للزوار.

وأكد أن “ايبيس ون سنترال” يتميز بتصميمه العصري والحديث ليتناسب مع نوعية النزلاء الذين يبحثون عن الخدمات العملية والسريعة، وحرصاً على توفير أرقى الخدمات للنزلاء يتضمن الفندق الجديد ميزات نوعية من بينها التسجيل على مدار 24 ساعة وخدمة الانترنت المجانية بجميع أنحاء الفندق

كما أنه يقع على مقربة من محطة مترو المركز التجاري العالمي وبرج خليفة ودبي مول ومركز دبي المالي وشاطئ جميرا كل ذلك يسهم في جعل الفندق الخيار الأمثل للزوار القاصدين العمل أو السياحة على حد سواء.

بدوره ذكر تيرون لودر مدير “فندق ايبيس مركز دبي التجاري العالمي” و”ايبيس ون سنترال”: “تتصدر راحة النزلاء وتوفير أرقى أنواع الخدمات أولوياتنا حرصنا على تصميم الغرف الفندقية بما يتناسب وراحة النزلاء في كل وقت، وتجهيزها بأحدث التقنيات والديكورات المبتكرة حتى يشعر النزلاء أنهم في منزلهم، ونحن فخورون بتقديم مثل هذه الخدمات يومياً على مدار العام”.

ونوه إلى أنّ الفندق يشمل أيضاَ سلسلة من المرافق من بينها صالة الألعاب الرياضية وموقف سيارات تحت الأرض وخدمة نقل مجانية إلى ومن الشاطئ وكذلك مراكز التسوق وغرف لغير المدخنين، و 5 غرف اجتماعات مخصصة للأعمال مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات تستوعب 200 فرداً مع توفير غرف عازلة للصوت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.