Booking.com

أبرمت أكور للخدمات الفندقية الشرق الأوسط إحدى مجموعات الضيافة الرائدة في المنطقة اتفاقية إدارة مع “مجموعة هيرانانداني” أحد أكبر المطورين العقاريين في الهند لإنشاء فندق في دبي تحت علامة “إيبيس ستايلز” بجوار قناة الخليج التجاري، ومن المقرر أن يضم الفندق 350 غرفة تحظى بإطلالة مميزة على وسط مدينة دبي.

أكور

“أكور” تفتتح “فندق إيبيس ستايلز” منتصف عام 2016 ويضم 350 غرفة

وقال كريستوف لانديه المدير التنفيدي للعمليات في مجموعة أكور للخدمات الفندقية الشرق الأوسط: “يسرنا تطوير فندقنا الجديد تحت علامة ايبيس ستايلز بالتعاون مع مجموعة هيرانانداني التي نتطلع إلى إبرام شراكة طويلة الأمد معها”.

وأشار لانديه إلى أن الفندق الجديد يتميز بتصميم عصري أنيق ومرافق جذابة وموقع فريد مما يسهم في تلبية احتياجات زوار دبي من السياح ورجال الأعمال على حد سواء.

وأضاف: “تهدف رؤية دبي السياحية 2020 إلى استقطاب 20 مليون زائر سنوياً إلى الإمارة”.

وقال: “نحن على أتم الاستعداد كرائد إقليمي في قطاعي الفنادق المتوسطة والاقتصادية للاستفادة من الطلب المتنامي الناجم عن ذلك كما تنسجم هذه الخطوة مع إستراتيجيتنا لترسيخ مكانتنا الرائدة في قطاعات السوق المتوسطة”.

من جانبه قال دارشان هيرانانداني المدير العام في “مجموعة هيرانانداني”: “تعتبر علامة ’إيبيس ستايلز‘ الخيار الأمثل للاستفادة من الطلب المتنامي الذي تشهده دبي على غرف الفنادق المتوسطة والاقتصادية”.

ومن المقرر إقامة فندق “إيبيس ستايلز” الجديد ضمن موقع استراتيجي في منطقة الخليج التجاري إلى جوار الجسر الذي يتم إنشاؤه حالياً ليصل الخليج مع وسط مدينة دبي، ويهدف الفندق إلى استقطاب عملاء القطاع الترفيهي في وسط مدينة دبي وقطاع الشركات من الخليج التجاري.

ومن المقرر أن يضم الفندق الجديد 350 غرفة حديثة التصميم، ومطعماً يقدم خدماته على مدار اليوم، وناديا خاصا للمأكولات والمشروبات، وردهة ضيافة، وحوض سباحة، ومركزا للياقة البدنية، ونحو 3 قاعات اجتماع؛ وهو قيد الإنشاء حالياً، ومن المتوقع أن يتم استكماله منتصف عام 2016.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت