Booking.com

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات موفينبيك العلامة التجارية الفاخرة تحت مظلة مجموعة أكور للفنادق، عن افتتاح فندق موفنبيك التحيلة جدة منشأتها الفندقية الرابعة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويقع فندق موفنبيك التحلية جدة تحت ملكية شركة هادية عبد اللطيف جميل لتجارة المواد الغذائية ويتميز بأسلوبه العصري الأنيق وبموقعه الاستراتيجي الذي يبعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من مبنى جميل سكوير التجاري وعن شارع الملك عبد العزيز المعروف بشارع التحلية كذلك، كما يبعد 30 دقيقة فقط من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

ويتألف الفندق من 161 غرفة وجناح مزودة بنظام عزل للضوضاء، تحتوي بعضها على غرف معيشة واسعة بما يتناسب مع متطلبات المسافرين بغرض العمل أو السياحة، كما تم تزيين جدران الممرات بين الغرف بصور لمناظر طبيعية ساحرة من ربوع المملكة التُقِطَت بعدسة مصورين محترفين.

ويعتبر فندق موفنبيك التحلية جدة هو الفندق الفاخر الوحيد الذي يوفر خاصية اتصال 3 غُرف ببعضها البعض، وأحد الفنادق القليلة في جدة التي تضم مطابخ متكاملة بداخل الغرف، ما يجعل الفندق وجهة مثالية للعائلات وللإقامات الطويلة كذلك.

ويسعى الفندق لتعزيز حضوره كأحد الوجهات الاستثنائية لتناول أشهى المأكولات التي يقدمها مطعم “راسوي”، أول مطعم في جدة يُدار من قبل شيف حاصل على نجمة ميشلان.

كما يضم الفندق نادياً صحياً للنزلاء الراغبين بالمحافظة على لياقتهم البدنية، تتوفر فيه معدات لتمارين اللياقة مع وجود ملعبٍ رياضيٍ متعدد الاستعمالات، إلى جانب مسبح خارجي منتجع صحي (سبا) يحوي غرفتين للجلسات العلاجية وغرفة ساونا، بالإضافة إلى نادي للأطفال.

ويضم الفندق أيضاً 7 غرف اجتماعات مجهزة بالكامل بأحدث الوسائل التكنولوجية وتتسم بملائمتها لإقامة العديد من المناسبات، بدءاً من الاجتماعات المصغرة ومروراً بالفعاليات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.