Booking.com

أعلنت مجموعة أكور للفنادق الرائدة في السفر وأسلوب الحياة في العالم، ومجموعة الطيار للسفر القابضة “ATG” أكبر شركة للسفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، عن توقيع واحدة من أهم اتفاقيات الشراكة في المنطقة.

وتعزز الاتفاقية قدرة مجموعة أكور على الدخول والبيع في أسواق إقليمية وعالمية مهمة من خلال قنوات البيع والحجوزات الإلكترونية التابعة لمجموعة الطيار.

وبالمقابل ستوفر “أكور” لمجموعة السفر السعودية الرائدة إمكانية الدخول المباشر للأسعار بشكل فوري لجميع فنادق اكور بأكثر من 4800 فندق ومنتجع في 100 دولة حول العالم.

وتعليقاً على ذلك، قال ماركوس كيلر: “من شأن شراكتنا مع مجموعة الطيار للسفر القابضة أن تسرع من وتيرة تنفيذ استراتيجيتنا للنمو من خلال تعزيز وجودنا كعلامة تجارية رائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة في منطقة الشرق الأوسط التي تعد مصدراً مهماً لأعمال اكور الأساسية”.

وأضاف: “توفر لنا هذه الاتفاقية ذات المنفعة المتبادلة فرصة ممتازة لتعزيز الوعي بمجموعتنا الكبيرة من العلامات التجارية وأسلوب الحياة في جميع أنحاء العالم وبأقوى أسواق السفر والسياحة، وخصيصاً في المملكة العربية السعودية عبر قنوات البيع والحجوزات الإلكترونية ذات التكنولوجيا المتطورة التابعة لمجموعة الطيار”.

وبدوره، قال عبدالله الداوود، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة الطيار للسفر القابضة: “تعتبر اكور من العلامات التجارية الرائدة في عالم الضيافة ولا شك بأن ربطها مع منصتنا سيتيح الآلاف من الفنادق المعروفة أمام عملائنا، مما يوفر لهم راحة أكبر وخيارات أوسع، مع أكثر من 90 مليون حجز عبر الإنترنت العام الماضي، لدينا أكبر منصة للسفر في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، ولهذا السبب تختارنا شركات فندقية عالمية مثل اكور كشركاء إقليميين”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت