Booking.com

تجري حالياً الاستعدادات لاحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في فندق جميرا زعبيل سراي التي تواكبها مخططات دبي لإقامة عرض ألعاب نارية يتخطى الأرقام القياسية في نخلة جميرا.

ألعاب نارية في جميرا زعبيل سراي

عرض مبهر لمدة ست دقائق في كافة أرجاء نخلة جميرا وفي جزر العالم

وسيقدّم المنتجع الفخم المصمّم على الطراز العثماني في الهلال الغربي لنخلة جميرا مواقع مذهلة مع إطلالات مفتوحة على عرض الألعاب النارية الذي يسعى إلى كسر سجل غينيس العالمي, والذي سينطلق في عرض مبهر لمدة ست دقائق في كافة أرجاء نخلة جميرا وفي جزر العالم حيث يحاول هذا الحدث العالمي تغطية 99.4 كم من المساحات المطلة على البح, عبر إطلاق 450 ألف لعبة نارية.

وسيقدّم فندق جميرا زعبيل سراي بثاً حياً ومباشراً للعرض في كافة مواقع الفندق الحيوية بينما سيتم دعوة جميع ضيوف الفندق والمطاعم إلى الشاطئ للاستمتاع بكأس من الشراب الفاخر مجاناً للاحتفال باللّيلة, وسوف تتضمن الاحتفالات احتفالاً حصرياً يلي العرض في فودا بار.

وقد علّق ستيفن شوباش المدير العام لفندق جميرا زعبيل سراي قائلاً: “يعدّ عرض الألعاب النارية المحطّم للأرقام القياسية في دبي طريقة رائعة لإتمام عامٍ استثنائيٍ عاشته المدينة, ونحن في غاية السعادة لوجودنا في قلب هذا الاحتفال المذهل, وسنستقبل العام الجديد على طريقة جميرا محتفلين بإتمام العام الثالث للفندق, ومرحبّين بعامنا الرابع منذ افتتاح الفندق في يناير 2011”.

ومن الاحتفالات الضخمة في العشاء الكبير إلى العروض الملكية في مطعم امبيريوم, ومجموعة من المواقع المنتشرة في الفندق ستقدّم جميع المطاعم جلسة خارجية وإطلالات تأسر الألباب على عرض الألعاب النارية في نخلة جميرا, ومع فرض قيود على الدخول إلى نخلة جميرا, قام فندق جميرا زعبيل سراي بترتيب إجراءات مناسبة لضمان سهولة وصول ومغادرة جميع ضيوف الفندق والمطاعم القادمين إلى الفندق.

هذا وقام فندق جميرا زعبيل سراي المنتجع المستوحى من الحضارة العثمانية في نخلة جميرا مؤخراً بإضافة عدد من التجارب الجديدة والشيّقة لمواصلة تعزيز إقامة الضيوف إذ يوفر الفندق الحائز على الجوائز العالمية المرموقة الآن دروس طهي واستخدام مجاني للدراجات الهوائية إلى جانب جولة ثقافية فريدة إلى المكان المسمّى “أسرار سراي”.

وفي عام 2014 سيقوم الفندق الفخم بافتتاح مطعم ذا ريب روم ليضيف وجهة جديدة إلى مجموعة مطاعمه الحائزة على الجوائز المرموقة, ونادي سندباد للأطفال الذي سيمنح العائلة تجربة عطلة لا تنسى.

وتمنح جولة “أسرار سراي” ضيوف الفندق فرصة اكتشاف الإبداع الفريد الذي شكل التصميم الداخلي الجميل للفندق والمستوحى من القصور الإمبراطورية في الحقبة العثمانية.

كما يتوفر أسطول جديد من الدراجات الهوائية للعائلة أجمع ليتمكنوا من اسكتشاف نخلة جميرا الأسطورية بأنفسهم, وتمنح دروس الطهي في مطعم فوي المستوحى من المطبخ الفيتنامي الفرنسي, ومطعم أمالا الهندي الضيوف لمحة تفاعلية عن أساليب الطهي في المطبخين الشرق آسيوي والهندي.

ويعدّ فندق جميرا زعبيل سراي أول فندق في دبي قام بإطلاق “قارئ الصحافة”, وهو تطبيق للهواتف الذكية يمكّن الضيوف من تصفّح 2,300 صحيفة ومجلة في 50 لغة من 100 دولة أثناء إقامته في المنتجع.

ومع دخوله عامه الثالث منذ تأسيسه في مارس 2011 يوفر المنتجع 10 مطاعم ومواقع للسهر الآن, وقد تم افتتاح “ميوزك هول” وهو المؤسسة اللبنانية والنادي الشهير في عام 2013, وتواصل مواقع الرفاهية ومجموعة المحلات التجارية توسعها في الفندق مع إضافة بوتيك تاليس وتجديد الدكان, وهو متجر الهدايا والتذكارات في الفندق ليقدم تجربة تسوق أكثر تنوعاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت