Booking.com

أعلنت “أمنيات” الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط عن إطلاقها للتصميم الجديد المبتكر من برج “ذا أوبس” الذي يعد أيقونة معمارية غير مسبوقة في قطاع العقارات والضيافة العالمي, والذي يحتوي على فندق “مي” وشقق فندقية فارهة أشرف على تصميم أدق تفاصيلهما المصممة العالمية زها حديد.

فندق مي بدبي

“فندق مي” بدبي هو أول تواجد لهذه العلامة الراقية في عالم الضيافة في قارة آسيا

وسيحتوي برج “ذا أوبس” الجديد الكائن في منطقة برج خليفة على أثاث عالمي المستوى صممته زها حديد صاحبة تصاميم معمارية مميزة في العالم من الداخل والخارج أي أن كل قطعة داخل البرج من أكبر الأشياء كالمفروشات والكراسي والطاولات إلى اصغر الأشياء كالإضاءة الداخلية للغرف والمعدات المطبخية الصغيرة تحمل توقيع هذه المصممة العالمية.

وسيتم عرض برج “ذا أوبس” خلال معرض “سيتي سكيب جلوبال” 2013, وتقول “أمنيات” بأن هذا البرج القائم على فندق “مي” العالمي هو أول تواجد لهذه العلامة الراقية في عالم الضيافة في قارة آسيا بعد سلسلة من الإطلاقات الناجحة في مناطق أخرى من العالم شملت “لندن”, و”كابو”, و”كانكون”, و”برشلونة”, و”مدريد”, و”فيينا”, والتي تتبع العلامة الرائدة في عالم الضيافة التي تمتلك 350 فندقاً في العالم و90 الف غرفة فندقية في 39 دولة في أربع قارات.

ويشمل فندق “مي” لائحة من أفضل العلامات الخاصة بالضيافة الحائزة على نجمة “ميشلين” العالمية, والتي تم انتقائها بدقة متناهية اعتماداً على عراقتها والتجارب النوعية التي توفرها.

ويمتد الفندق على مساحة 250 ألف متر مربع, وسيتم اختيار خيارات الرفاهية والترفيه من “نيويورك” و”ميامي” و”لندن” و”لاس فيغاس”, وسيضم العدد المحدود من الشقق الفندقية المرصوفة على سطح الفندق أربع شقق “بينتهاوس” مع شرفة خاصة لتمكن المقيمين من الإستمتاع بتجربة نوعية مدعومة بأفضل الخدمات المخصصة.

وقال مهدي أمجد الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: “نفخر في “أمنيات” بإطلاق برج “ذا أوبس” بحلة جديدة, واليوم من خلال تصميم المبدعة العالمية زها حديد, وسيشكل البرج منحوتة فنية بكل ما للكلمة من معنى لتضاف إلى أبرز معالم قطاع العقارات والضيافة في العالم حيث سيقدم الفندق والشقق الفندقية تجربة استثنائية رفيعة المستوى لنزلائهما”.

وأضاف: “يمثل المشروع الدخول الأول لعلامة الفنادق الدولية “مي” واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الفنادق في العالم. وتؤمن علامة “مي” بمفهوم عدم تشابه أذواق أي مسافرين في العالم, وهذا ما يجعلها توفر تجربة فريدة لكل واحد منهم.

وأضاف أمجد: “إن برج “ذا أوبس” هو تحفة فنية صممه أفضل مبدعي العالم, ويمثل هذا البرج صرحا معماريا في وسط مدينة دبي فهو يقع في منطقة برج خليفة التي أثبتت أنها بالفعل من أرقى المواقع العقارية على الصعيد العالمي”.

ويبلغ ارتفاع برج “ذا أوبس” 95 متراً ويعكس تصميمه شكلا فريدا من الأصالة والتميز, وقد أنجزت شركة “بروكفيلد مالتيبلكس” 30 بالمائة من عمليات تشييده حتى الوقت الحالي.

وستقدم الشقق الفندقية في برج “ذا أوبس” تجربة لا تضاهى كما انها تجسد نمط الحياة المدنية بطابع من الفخامة والرفاهية والخصوصية العالية التي يطغى عليها طابع “ذا أوبس”.

من جهته قال غابرييل إسكارير الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس في “ميليا هوتيلز انترناشيونال”: “أثمرت جهود بحثنا عن مدينة جديدة لطرح علامة “مي” فيها في انتقاء هذا المشروع العقاري البارز في إمارة دبي، حيث إنها مدينة مذهلة ورائعة وتتوافق مع مستوى الخدمة التي تقدمها “مي باي ميليا” لضيوفها فلقد فاق تصميم المهندسة زها حديد توقعاتنا ونحن سعداء لـ”أمنيات” لتطوير هذا المشروع الطموح ولثقتهم بعلامتنا التجارية”.

كما تعد “مي باي ميليا” علامة تجارية دولية متخصصة بالضيافة تنتشر في عواصم العالم الثقافية والمميزة, وتوفر مشاريع “أمنيات” قيمة مستدامة وفوائد استراتيجية لعملائها ومستثمريها, وقد جمعت الشركة فرقاً دولية متعددة التخصصات, والتي تمتلك سنوات طويلة من الخبرة في كل من الأسواق الدولية وأسواق منطقة الخليج.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.