Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا عن افتتاح فندقاً جديداً في نخلة جميرا بدبي في سبتمبر 2013 بالشراكة مع مجموعة سفن تايدز الإماراتية للضيافة والتطوير العقاري.

فندق أنانتارا دبي نخلة جميرا

فندق أنانتارا دبي نخلة جميرا

ويأتي افتتاح الفندق الذي يحمل اسم منتجع وسبا «أنانتارا دبي نخلة جميرا», وهو من فئة الخمس نجوم في إطار خطط الشركة التوسعية لتعزيز وجودها في الإمارات.

ويضم منتجع وسبا «أنانتارا دبي نخلة جميرا» الذي يتمتع بموقع متميز في النخلة وواجهة بحرية 293 غرفة وجناحاً بما فيها 130 غرفة متصلة بممرات مباشرة إلى بحيرة حصرية تبلغ مساحتها 11 ألف متر مربع, ويضم المنتجع كذلك 12 فيلا شاطئية, و18 فيلا فاخرة داخل مياه البحر, وثلاث فلل ملكية شاطئية حصرية راقية توفر قمّة الراحة والرقي.

وتشمل مرافق المنتجع شاطئاً خاصاً, وثلاث بحيرات طبيعية, ومرافق مخصصة للرياضات البحرية, وحمام سباحة محاط ببحيرة مع ردهة لتقديم المشروبات والمرطبات, وسبا أنانتارا, وستوديو للياقة البدنية, وملاعب للتنس, و6 مطاعم متنوعة , وقاعة لإقامة الفعاليات الكبيرة بما فيها حفلات الأعراس والمؤتمرات التي تتسع لـ 300 شخص, وقاعات لعقد اجتماعات التنفيذيين, ومرافق ترفيهية مزودة بأحدث المعدات والأجهزة السمعية والبصرية.

وينضم منتجع وسبا «أنانتارا دبي نخلة جميرا» إلى عدد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تديرها أنانتارا في أبو ظبي, وهى قصر السراب منتجع الصحراء الحائز على جوائز مرموقة, والذي يقع في صحراء ليوا الأسطورية في الربع الخالي, ومنتجع وسبا جزر الصحراء في جزيرة صير بني ياس, وفندق وسبا القرم الشرقي في مدينة أبو ظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.