Booking.com

كشف جان فرانسوا لورينت مدير عام  “منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا” عن أن معدلات الأشغال في هذا المنتجع الفاخر اقترب من 80% في زمن قياسي، وذلك خلال أربعة أشهر فقط علي افتتاحه.

Anantara-Dubai-The-Palm

“أنانتارا نخلة جميرا” يتضمن أول فلل في الشرق الأوسط تبنى فوق الماء

ووفقا لجريدة البيان جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مع عدد من وسائل الإعلام المحلية على هامش حفل عشاء أقامه الفندق أمس الأول.

وأعتبر لورينت الذي كان يرد على الأسئلة أن ارتفاع معدلات الأشغال يرجع إلي الفعاليات والنشاط الكبير الذي تشهده دبي، والتي أصبحت أحد أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم إضافة إلي جودة الخدمات التي تقدمها “انانتارا” للضيوف.

وعن جنسيات الزوار الأكثر ارتيادا للمنتجع قال إن الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي يأتون في المقدمة بالإضافة إلى دولا أوروبية وأسيوية وروسيا.

وتوقع ارتفاعا في معدلات الإشغال هذا العام نظرا للأحداث الهامة والمعارض والمهرجانات المقرر إقامتها في دبي خلال عام 2014.

وأشار إلى أن فوز دبي باستضافة “إكسبو 2020” سيؤدي إلى استمرار النمو السياحي في دبي والإمارات كما سيخلق فرصا جديدة للأعمال في مختلف القطاعات، وعلى رأسها القطاع السياحي وقطاعي الضيافة والفنادق.

ويقع “منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا” الذي افتتح في سبتمبر 2013 وسط مجموعة حدائق رائعة على هلال جزيرة نخلة الجميرا، بالقرب من شاطئ البحر.

وهو مطل على البحر، وقريب من “شاطئ جميرا بيتش”، ومن “منتجع أتلانتس”، ويعتبر من فئة 5 نجوم ويصلح لسكن العائلات والشباب، ومناسب لقضاء شهر العسل للعرسان خاصة المسافرون العرب.

تم تزيين كل وحدة بأسلوب فردي على الطراز التايلاندي، وتطل الفيلات الواقعة فوق الماء على الخليج العربي مع ألواح عرض زجاجية بانورامية.

ويضم أماكن إقامة فاخرة، ويوفر واجهة على شاطئ خاص، ومركزًا للياقة البدنية، و3 مسابح تشمل مسبحًا لا متناهيًا، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالغوص والغطس والأنشطة المائية الأخرى عند الطلب.

ويتضمن 293 غرفة وفيلا تعطي معنىً مختلفاً للإقامة بجانب البحر، ويتسم تصميمها بخطوط راقية وفخمة، وتطل على أشجار النخيل، وأحواض المياه الأخاذة.

وتوفر مباني المنتجع المكونة من 4 إلى 8 غرف أقصى درجات الخصوصية، وتتميّز نحو 130 غرفة بوصول مباشر إلى أحواض السباحة التي تغطي مساحة 10 آلاف متر مربع.

وتتضمن مجموعات الفلل الخاصة المحيطة بالمنتجع فللا شاطئية مزودة بحوض سباحة، وهي أول فلل في الشرق الأوسط تبنى فوق الماء بالإضافة إلى الفلل الشاطئية المزودة بحوض سباحة بغرفتين للعائلات والأصدقاء.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات المختلفة بما في ذلك النكهات الآسيوية في مطعم Mekong، ويتوفر العشاء على ضوء الشموع على الشاطئ في مطعم Dining by Design، وتوفر صالة Lotus تجربة مسائية ترفيهية حية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت