Booking.com

وقعت شركة كابيتاس جروب الدولية على اتفاقية لتأسيس مشروع حصري مشترك مع شركة ايفا للاستثمارات الفندقية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها تقوم الأخيرة بموجبها بتطوير سلسلة فنادق جديدة تحت العلامة التجارية المعروفة “يوتل”.

فندق يوتل

تطوير سلسلة فنادق جديدة بالسعودية تحمل أسم “يوتل”

وتعمل كابيتاس شريكاً حصرياً لشركة إيفا للاستثمار الفندقي من خلال المشروع المشترك الجديد في عمليات تطوير فنادق يوتل في السعودية حيث ستقوم إيفا باستثمار رأس المال الأساسي في المشاريع وإدارة أصول الفنادق بعد تطويرها في حين ستقوم “يوتل” بدور المشغل للفنادق.

وتتواجد فنادق يوتل في مطاري هيثرو وغاتويك في بريطانيا, ومطار سكيفول في العاصمة الهولندية أمستردام, وفي ميدان تايمز سكوير بمدينة نيويورك, وقد وقعت يوتل مؤخراً اتفاقية لتدخل سوق سنغافورة.

وتتطلع كابيتاس إلى جذب اهتمام المستثمرين وأصحاب الأراضي إلى سلسلة الفنادق الجديدة في أنحاء المملكة, وخلال المرحلة الأولى ستقوم بتحديد مواقع في جدة, والرياض, ومكة المكرمة, والمدينة المنورة لتنفيذ مشاريع يوتل المستقبلية.

وقد بدأت الشركة الحديث مع بعض أصحاب الأراضي, وترجو توسيع هذه المناقشات في الفترة القادمة مع شركاء محتملين آخرين يرغبون في استثمار أراضيهم معها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.