Booking.com

أسندت “منازل العقارية” المالك لمنتجع وسبا جزيرة المرجان برأس الخيمة مهمة الإدارة الفندقية إلى شركة “أنوفيشونز للضيافة” ذات الخبرة الواسعة في إدارة الفنادق والمنتجعات السياحية ذات الخمس نجوم برئاسة روبير زغبي الرئيس التنفيذي لشركة أنوفيشونز للضيافة الذي رحب بالمهمة.

منتجع وسبا جزيرة المرجان

افتتاح منتجع جزيرة المرجان آخر العام الحالي

وأكد زغبي أن منتجع جزيرة المرجان المزمع افتتاحه آخر العام الحالي سيشهد نجاحاً كبيراً في المجال الفندقي ليس على مستوى إمارة رأس الخيمة بل على مستوى الدولة لما يتمتع به المنتجع من مواصفات وإمكانات فندقية عالية ومميزة بجانب موقعه المميز الذي تحيط به المياه من كل جانب.

وأشارا إن “إدارتنا لمنتجع وسبا جزيرة المرجان تأتي ضمن رؤيتنا لإدارة المنتجعات الراقية والمتميزة, وتوقع ان يشهد المنتجع إقبالا كبيرا من العائلات خاصة لكونه المنتجع الوحيد بالإمارة الذي لا يسمح بتقديم المشروبات الروحية لزبائنه مع حرصه على توفير أجواء ملتزمة لزائريه ومرتاديه”.

وقال روبير زغبي إن منتجع وسبا جزيرة المرجان الذي تم إنشاؤه على مساحة تقدر بنحو 600 ألف قدم, وبتكلفة وصلت إلى قرابة 350 مليون درهم بإطلالة بحرية ساحرة بجانب تصميمه الهندسي المستوحى من العمارة الأندلسية التي تعكس كرم الضيافة العربية في جو مفعم بالرقي والفخامة.

ويعتبر “منتجع وسبا جزيرة المرجان” من المشاريع السياحية الواعدة التي تم إنشاؤها من قبل شركة منازل العقارية في الشارقة ليلبي احتياجات قطاع كبير في المجتمع.

وأوضح روبير زغبي أن المنتجع يحتوي على 305 غرف وأجنحة فندقية وستة مطاعم بجانب العديد من المقاهي منها مطعم آسيوي ولبناني وإيطالي، بالإضافة إلى مطعم البوفية المفتوح  بجانب 5 قاعات اجتماعات, وقاعات كبيرة للمنسبات واستضافة أكبر وأهم المؤتمرات.

وأضاف ان الفندق يركز على السياحة العائلية والنقاهة والاسترخاء الشخصي بما يتضمنه من 4 حمامات سباحة داخلية وخارجية, وشاطئ رملي خاص, وممشى بحري بطول 500 متر بالإضافة لإطلالته الساحرة على مياه الخليج العربي.

كما يشتمل المنتجع على طابق الـ “سبا” الذي يقدم خدمات مميزة للغرف والأجنحة الواقعة بهذا الطابق وللراغبين في الاسترخاء والاستمتاع بالخدمات الفريدة المقدمة في “سبا لا مار” هذا, ويعتبر المنتجع مكانا مناسبا لقضاء الإجازة للعائلات ورجال الأعمال لما يحتويه من خدمات تتناسب من حاجيات رجال الأعمال.

وقال روبير زغبي “يعتبر المنتجع مكاناً مناسباً لقضاء الإجازة للعائلات وخدمة رجال الأعمال لما يحتويه من خدمات على أعلى مستوى تتناسب من احتياجات رجال الأعمال وعائلاتهم”.

ومن جانبه قال المهندس عبدالمحسن الحمادي الرئيس التنفيذي لشركة منازل العقارية إن “استثمار الشركة في القطاع الفندقي بإمارة رأس الخيمة نابع من إيماننا برؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الرامية إلى دعم وتطوير القطاع السياحي بالإمارة, والذي يشهد معدلات نمو قياسية تتعدى الـ20% سنويا والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة بالإمارة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت