Booking.com

في إطار خطتها الساعية للتوسع في دبي، أعلن مؤخرا انضمام منتجع وسبا حبتور جراند، المنتجع والفندق المصنّف خمس نجوم الذي يقع على الواجهة البحرية في دبي، إلى مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن، التابعة لماريوت الدولية.

منتجع وسبا حبتور أوتوغراف كوليكشن

من شأن الشراكة الجديدة أن ترتقي بمكانة منتجع وسبا حبتور جراند الفاخ

ومن شأن الشراكة الجديدة أن ترتقي بمكانة منتجع وسبا حبتور جراند الفاخر إلى مستويات جديدة عبر المنطقة من خلال المشاركة في قنوات التسويق والمبيعات عبر فنادق أوتوغراف عالمياً، كما المشاركة في برنامج مكافآت المسافر الدائم والاستفادة من خبرة الشركة في مجال الإدارة وحقوق الامتياز.

وقال جوليوس روبنسون، نائب الرئيس، فنادق أوتوجراف كوليكشن: «يشرّفنا جدّاً أن نضمّ منتجع وسبا حبتور جراند إلى محفظتنا المميّزة من الفنادق حول العالم لاسيّما وأنّ فنادق أوتوجراف كوليكشن تشتهر بتوفير تجارب أصيلة في فنادق تتميّز بشخصيّة غنية وروح من الحرية.

ولا شكّ في أنّ اجتماع أجمل التجارب الترفيهية والمذاقية في موقع غاية في التميّز في دبي يمنح الضيوف والمسافرين تجربة فندقية رائعة تتماشى مع معايير فنادق أوتوجراف كوليكشن».

ومن جانبه، قال ريك زيولا المدير العام الاستشاري لمنتجع وسبا حبتور جراند: «إنّه لشرف كبير لنا أن نشكّل جزءاً من مجموعة فنادق أوتوغراف كوليكشن في المنطقة، مع موقع مميّز جداً في أروع مناطق دبي.

إنّها فترة مشوّقة جداً بالنسبة لي كما بالنسبة لكلّ فرد من أفراد عائلة حبتور جراند شهد على تطوّر العلامة لتصبح الوجهة الأبرز للإقامة الفاخرة بالنسبة لضيوفنا ومواصلة هذا التقدّم».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت