Booking.com

تعلن “داماك” قريباً عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع لاعب الغولف العالمي دونالد ترامب لتطوير أول فندق يحمل علامته التجارية في دبي ضمن مشروعها الجديد على أرض “ذي تايغر وودز” الذي ستكشف عن تفاصيله قريباً قبل نهاية الشهر المقبل.

فندق داماك دبي

“داماك” تطور 10500 شقة وغرفة فندقية تحت مظلة علامتيها الفندقيتين “ميزون” و”نايا”

وتعكف “داماك” في الوقت ذاته على تنفيذ ملعب غولف جديد من 18 حفرة في “دبي لاند” بتوقيع العالمي ترامب ليكون الثاني للشركة في السوق المحلي في الإمارة إلى جانب ملعب “أكويا” المتوقع إنجازه بالكامل في عام 2018.

وتطور “داماك” في الوقت الراهن 26 ألف وحدة منها 10500 شقة وغرفة فندقية تحت مظلة علامتيها الفندقيتين “ميزون” و”نايا” في الوقت الذي ستعود إدارة جزء قليل من الوحدات الفندقية إلى “باراماونت” العالمية.

وفي قطاع الضيافة يقوم فريق داماك المتخصص في إدارة محفظة الشركة المتنامية من الأصول التطويرية المترفة والشقق متكاملة الخدمات التي يصل عددها إلى نحو 000 .10 وحدة سكنية بتوفير إدارة متكاملة لخدمات الضيافة وذلك من خلال شركتي تشغيل الفنادق “داماك ميزون فنادق وشقق فندقية” و”نايا من داماك”.

وأتمت “داماك” منذ 2002 إلى الآن بناء نحو 000 .11 وحدة سكنية, وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 30 يونيو 2014 ما يزيد على 000 .26 وحدة سكنية في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء بما فيها أكثر من 000 .10 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات.

وفي منتصف عام 2013 أطلقت “داماك العقارية” مشروعها التطويري الفاخر “أكويا من داماك” الذي يضم قصوراً فخمة وفللاً وشققاً سكنية مترفة ومراكز بيع بالتجزئة تحيط جميعها بمضمار “ترامب إنترناشيونال غولف كلوب”.

وطوّرت الشركة ضمن “أكويا من داماك” مشاريع عدة من أبرزها مشروع “ذا ترامب إستايتس”, وكذلك فلل “فندي”, ومشروع “غولف فيدوتا” للشقق الفندقية متكاملة الخدمات ومشروع “فلل داماك” للفلل متكاملة الخدمات.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت