Booking.com

أبرمت مجموعة فنادق ريكسوس شراكة لإعادة إطلاق ريكسوس مكادي باي الغردقة في مصر، ويتألف الفندق الذي يعتبر أكبر منتجع مطل على شاطئ البحر الأحمر من 1636 غرفة.

وقد شكلت فنادق ريكسوس معلمًا رئيسيًا في إستراتيجيتها للتوسع في الشرق الأوسط بعد توقيع اتفاقية لإدارة أكبر منتجع فاخر شامل في العالم في ريفييرا مصر على البحر الأحمر.

وأضافت المجموعة التي تعد جزء من محفظة أكور في بيان صحفي، أنه منذ حصلت شركة أكور على 50% من أسهم الشركة، حددت الشركة فرصًا بما في ذلك الشراكة مع الشركة الشرقية للاستثمار والتنمية السياحية للاستحواذ على أحد العقارات الموجودة في الواجهة البحرية وتجديدها.

ومن المقرر أن يتم إطلاق المشروع في عام 2020 باسم ريكسوس الغردقة ماكادي باي، وهو منتجع ضخم يقدم العديد من المرافق الترفيهية والرياضية عالمية المستوى والتي اشتهرت عليها علامة ريكسوس التجارية العالمية.

وسيتم تنفيذ خطة تجديد التطوير القائمة في مكادي باي على مرحلتين، كلا على مدار السنة، مع بدء المرحلة الأولى بالفعل، وتشمل إضافة أجنحة ومرافق لرفع مستوى الفندق بما يتماشى مع معايير العلامة التجارية ريكسوس.

وعند اكتمال المرحلة الأولى، سيتم رسميا إطلاق ريكسوس ماكادي باي، ويحتوي على 815 مفتاحا، بما في ذلك الفيلات، و12 مطعم للمأكولات والمشروبات، لاونج على الشاطئ، ومساحة 1500 متر مربع للاجتماعات، منتجع صحي ومنطقة صحية تغطي 2400 متر، مسابح متعددة، حديقة مائية صغيرة، نوادي الأطفال مع الألعاب المائية والمناطق الخارجية الواسعة لبرامج اللياقة البدنية والترفيه.

وستبدأ المرحلة الثانية من خطة التجديد بمجرد أن يفتح الفندق أبوابه وسيشمل منطقة ألعاب مائيه مساحتها 23000 متر مربع.

ويقع المنتجع في خليج منعزل على البحر الأحمر، جنوب مدينة الغردقة المصرية مباشرة، وهي نقطة عالمية للغوص واستراحات الجولف والعطلات العائلية.

كما يحوي المنتجع فيلات فردية ومنتجع صحي داخلي وخارجي واسع، مرافق اللياقة البدنية، ونوادي للأطفال ومنتزه مائي و لاونج على الشاطئ ومنطقة ترفيه واسعة مع خيارات من المطاعم المختلفه ومركز مؤتمرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت