Booking.com

أظهر تقرير لمؤسسة «إس تي آر غلوبال» المتخصصة في الأبحاث تصدّر الإمارات أسواق منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا خلال شهر يونيو الماضي في معدلات الإشغال الفندقي والعوائد مسجلة نمواً بنسبة 8% و12.8% لكل منهما على التوالي.

الإمارات تتصدر «الشرق الأوسط وإفريقيا» في إشغال الفنادق وعوائدها خلال شهر يونيو

72.7% معدلات إشغال الفنادق الإماراتية خلال يونيو الماضي

وذكرت منظمة السياحة العالمية أن دبي تحقق معدلات نمو ثابتة بنسبة 10% في أعداد السياح الدوليين القادمين إليها مشيرة إلى أن إجمالي أعداد السياح الدوليين حول العالم خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري بلغ 298 مليوناً جاءت منطقة الشرق الأوسط ضمن الأسواق الأكثر نمواً بعد أن سجلت نمواً بنسبة 5%.

وحققت الفنادق العاملة في السوق الإماراتية معدلات إشغال بلغت 72.7% خلال يونيو الماضي لتحل في المركز الأول في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا مسجلة نمواً بنسبة بلغت 8% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي, وفقاً لتقرير مؤسسة «إس تي آر غلوبال».

وأظهر التقرير الذي رصد أداء الأسواق العالمية خلال شهر يونيو أن متوسط العائد على الغرفة الواحدة حقق نمواً كبيراً بلغ 12.8% ليصل إلى نحو 427 درهماً في حين أن متوسط سعر الغرفة الفندقية تجاوز 587 درهماً بنسبة نمو بلغت 4.4% مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت