Booking.com

حققت “مجموعة إيلاف” إنجازاً جديداً يُضاف إلى مسيرة النجاح والإنجاز التي تقودها باعتبارها شركة رائدة في مجال السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية, ويأتي الإنجاز الأخير بالتزامن مع انتهاء شهر رمضان المبارك الذي سجّل خلاله “فندق إيلاف” في “رد سي مول” (Red Sea Mall) في جدة مستوىً قياسي في معدلات الإشغال التي وصلت إلى 96%.

فندق إيلاف رِد سي مول بالسعودية

أعداد روّاد مطاعم “فندق إيلاف” تجاوز 9% خلال شهر رمضان والعيد مقارنة ب 2013

وارتفعت معدلات الإشغال بشكل فاق التوقعات متجاوزةً حد المبيعات المستهدفة بالنظر إلى الإقبال الهائل على العروض المقدّمة من قبل “مجموعة إيلاف” خلال الشهر الفضيل.

وأشار كبار المسؤولين التنفيذيين في “مجموعة إيلاف” إلى أنّ الغرف الفندقية والمرافق الحيوية, وبالأخص المطاعم شكّلت نقطة الجذب الرئيسية خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

وقام “فندق إيلاف” بتزيين المطاعم والمرافق الرئيسية المخصصة للطعام بديكورات شرقية مستوحاة من التراث العربي الأصيل.

كما قدمت المطاعم موائد طعام مفتوحة تلبي كافة الأذواق, والتي عكست التزام “إيلاف” بكرم الضيافة وجودة وتنوّع وتميّز الخدمات.

وتخلل شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك تقديم عروض خاصة على الغرف الفندقية, تضمّنت التمتع بمأدبة سحور والدخول إلى معالم الجذب الرئيسية في “رد سي مول”.

وكشفت “مجموعة إيلاف” عن أنّ أعداد روّاد مطاعم “فندق إيلاف” تجاوز 9% خلال شهر رمضان الكريم والأيام الثلاثة الأولى من عيد الفطر المبارك, وذلك مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الفائت.

ويأتي الارتفاع اللافت في معدلات إشغال “فندق إيلاف” ليمثل استكمالاً حقيقياً لتركيز “مجموعة إيلاف” على تقديم أفضل الخدمات عالمية المستوى والالتزام بأعلى القيم المؤسسية التي تمثل جزءاً لا يتجزأ من إطار عمل الموظفين في كافة الأقسام والإدارات.

وجدير بالذكر أن مجموعة إيلاف للسياحة والسفر والفنادق هي التوسع السريع  في الضيافة والسياحة في الشرق الأوسط. الأنشطة الأساسية لديها تتضمن: الفنادق وخدمات إدارة الفندق, السياحة والسفر خدمات تشتمل على الروابط لشركات الطيران الكبرى, والجولات الصادرة, والجولات الواردة إلى مواقع في المملكة الدينية والتاريخية والأثرية, خدمات الحج والعمرة, خدمات تكنولوجيا المعلومات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.