Booking.com

أعلنت مجموعة الحبتور عن تفاصيل مشروعها الذي طال إنتظاره في شارع الشيخ زايد في دبي, والذي يتكلف 11 مليار درهم, وقد أطلقت المجموعة على هذا المجمّع الرائع والمتعدّد الاستعمالات اسم “الحبتور سيتي”.

الحبتور سيتي

الحبتور سيتي يضيف أكثر من 1600 غرفة فندقية إلى مدينة دبي

وقد عملت المجموعة من خلال شراكات مع بعض ألمع الأسماء في العالم على بناء مجمّع جديد كوجهة مفضلة للمواطنين والمقيمين والسيّاح على حد سواء, ولا شك في أن الحبتور سيتي سيتحوّل كمركز الالتقاء في قلب دبي حيث سيكون لكل مكوِّن داخل المجمّع طابعه الخاص, ومن المتوقع أن يزور الحبتور سيتي ما يعادل 20,000 زائر يومياً ما يصل إلى 7,3 مليون زائر سنوياً.

وسوف يُتيح مجمّع الحبتور سيتي العالمي الطراز لمدينة دبي التنافس مع وجهات عالمية مثل نيويورك ولندن وباريس وهونغ كونغ فهو يحتلّ موقعاً متميزاً يطلّ على برج خليفة في منطقة الخليج التجاري, وعلى مقربة من مركز دبي المالي العالمي, وسوف يشكّل هذا المشروع المتطوّر علامة فارقة لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فنادقه ذات التصنيف الرفيع, والتي سوف تضيف أكثر من 1600 غرفة إلى المدينة.

سيكون هناك أيضا مسرح مائي مدهش سوف يُقدَّم فيه عرض دائم من إنتاج المخرج الإستعراضي الشهير فرانكو دراغون. هذا فضلاً عن أن مجمع الحبتور سيتي يقع على ضفاف قناة دبي المائية – التي ستتحوّل قريباً الوجهة السياحية الأبرز والأهم في الإمارات.

وكشفت مجموعة الحبتور عن الإضافة الأخيرة إلى هذا المشروع الضخم والمتميز: ثلاثة أبراج سكنية تتميّز بطابعها الحصري والعصري ما يرفع إجمالي قيمة الاستثمار في المشروع إلى 11 مليار درهم إماراتي (3 مليارات دولار أمريكي).

قال خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “الحبتور سيتي مشروع إستثنائي فالمشروع الممتدّ على مساحة مليون قدم مربّع, والذي يحتوي على مبانٍ تصل مساحتها إلى 10 ملايين قد مربع, وسوف يضم ثلاثة فنادق عالمية الطراز تتولّى تشغيلها ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات بينها أوّل فندق سانت ريجيس في دبي كما يتضمّن مسرحاً استعراضياً مذهلاً, وسوف يجمع المشروع الفنادق الفخمة والوحدات السكنية الفاخرة ذات 5 نجوم ضمن مجمع واحد”.

وقد كلّفت المجموعة الشركة البريطانية الرائدة في مجال الهندسة المعمارية، “دبليو إس أتكينز”، بناء الوحدات السكنية. وعيّنت أيضاً نايت فرانك لتقديم الخبرة الاستشارية في ما يتعلّق بمنصة الطوابق الموجودة تحت الأبراج السكنية، وسوف تتولّى شركة أستيكو للخدمات العقارية إدارة وتأجير الوحدات السكنية في الأبراج.

تتميّز الوحدات السكنية في الحبتور سيتي بالطابع الحصري فالنزلاء والسكّان لن يُضطروا إلى مغادرة المجمّع حيث ستتوافر لهم مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتعددة داخل المجمع بينها حمامات السباحة, وصالة فسيحة للرياضة, ومنتجع صحي هذا فضلاً عن المتاجر والمقاهي والسوبرماركت ودار الحضانة والعيادة الطبّية بالإضافة إلى كل المنشآت والخدمات الممتازة والفائقة الجودة في الفنادق الثلاثة المجاورة.

وجدير بالذكر أن المجمّع يتألّف من ثلاثة فنادق, وهي فندق سانت ريجيس في دبي, وفندق دبليو دبي ذي الأناقة العصرية, وفندق ويستن, ويزيد عدد الغرف في الفنادق الثلاثة مجتمعةً عن 1,600 غرفة, وسوف تتولّى تشغيلها ستاروود للفنادق والمنتجعات, ويطلّ كل واحد من الفنادق على مناظر خلابة لمدينة دبي كما يتضمّن مجموعة متنوّعة من المطاعم والبارات الفخمة وقاعات الاجتماعات المتطوّرة جداً.

يتضمّن فندق سانت ريجيس الذي يتميّز بمعايير جديدة في الترف والرفاهية، من 235 غرفة فخمة بينها 49 جناحاً أنيقاً, وكذلك يضم الفندق المصنَّف 5 نجوم مساحة واسعة ومتطورة للاجتماعات والمناسبات فضلاً عن مجموعة كبيرة من المنشآت الفخمة منها ثمانية مطاعم مميّزة, ولاونج وبارات, ومنتجع ومسبح, ومركز متطوّر للياقة البدنية, وصالة للحفلات, وحدائق متعدّدة منها “حديقة موسيقية” مع فسيفساء بشكل نوتات موسيقية تقود إلى وسط الحديقة حيث توجد نافورة موسيقية, وهناك أيضاً “حديقة الاستقبال” و”حديقة النزهة”, و”حديقة النحت”, وكلها ملائمة لتنظيم الحفلات والمناسبات في الهواء الطلق, والفندق مجهّز أيضاً بمهبط للطائرات المروحية بما يسهّل تنقلات الشخصيات الرفيعة المستوى مهما كانت وجهتهم.

وسيقدّم فندق دبليو دبي تجربة رائعة في نمط الحياة العصري حيث يضم 355 غرفة فخمة بينها 60 جناحاً فضلاً عن 6 أجنحة WOW, وجناح Extreme WOW الأول من نوعه في العالم, ويتضمّن الفندق المؤلّف من 27 طابقاً ثمانية مطاعم عصرية, ولاونج دبليو التقليدي, ومسبح WET, ومركز SWEAT للياقة البدنية, ومنتجعاً, وقاعات عصرية للاجتماعات والمناسبات.

ويؤمّن فندق ويستن دبي أجواء مناسبة للاسترخاء, ويُقدِّم تجربة غنيّة وممتعة للحواس, ويتضمّن 863 غرفة و146 جناحاً بينها جناح رئاسي وجناح ملكي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت