Booking.com

تشهد دبي اليوم في «إعمار بافيليون» إطلاق مجمع « العنوان رزيدنس اسطنبول » السكني الفاخر الذي يعد جزءاً من مشروع «إعمار سكوير» في اسطنبول الذي تنفذه «إعمار تركيا»، التابعة لشركة «إعمار العقارية».

العنوان رزيدنس اسطنبول

يتضمن المجمّع 197 وحدة سكنية كاملة التجهيزات

ويعد مجمع « العنوان ريزيدنس اسطنبول » أول مشروع دولي متكامل للشقق الفندقية والسكنية الفاخرة تحت علامة «العنوان للفنادق والمنتجعات» التابعة لــ «إعمار».

ويتضمن المجمّع 197 وحدة سكنية كاملة التجهيزات وتشكل جزءاً من مجموعة شقق فندقية فاخرة ترضي أذواق المستثمرين في الإمارات ومنطقة الخليج عموماً. وسيتاح للمستثمرين إبرام عقود لتأجير وحداتهم السكنيّة وفق نظام خاص للتأجير.

وتوفر هذه الشقق الفاخرة إطلالات خلّابة على بحر مرمرة وجزر الأميرة ومضيق البوسفور؛ وهي تقع بين الطابقين 12 و29 ضمن مجمع « العنوان رزيدنس اسطنبول » الذي يعد صرحاً معمارياً فريداً يتألف من 49 طابقاً في قلب مشروع «إعمار سكوير» متعدد الاستخدامات الذي تطوّره «إعمار». ويتضمن المشروع غرفاً وأجنحة فندقية ضمن الطوابق التسعة الأولى، فضلاً عن مجموعة من المطاعم، وبرك السباحة، ومنتجع سبا ونادٍ صحي.

ويتربع في قمة المجمع مطعم فاخر يوفر إطلالات ساحرة على أفق المدينة، ويقع المجمع على مقربة من مركز التسوق الأكبر من نوعه الذي يجري التخطيط لإنشائه كجزءٍ من مشروع «إعمار سكوير».

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: «إن اختيار دبي لاستضافة الإطلاق العالمي لمجمّع «العنوان رزيدنس اسطنبول» يعكس الاهتمام المتنامي للمستثمرين الإماراتيين في قطاع العقارات التركي، وذلك بفضل متانة العلاقات التجارية الثنائية والنمو القوي لقطاع السياحة.

قد يعجبك: فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت