Booking.com

تستعد مجموعة “كارلسون ريزدور” إحدى أكبر المجموعات الفندقية في العالم، لافتتاح فندق “راديسون بلو” في مدينة الظهران، وذلك في إطار خططها التوسعية الطموحة في المملكة العربية السعودية. ويعتبر الفندق الذي يضم 74 جناحاً الأول للعلامة التجارية الراقية في الظهران التي تعتبر مركزاً حيوياً للأعمال ومن أهم محاور إدارة صناعة النفط في منطقة الخليج العربي.

فندق راديسون بلو

كارلسون ريزيدور ترتفع محفظة فنادقنا التي ما زالت قيد الإنشاء إلى 18 فندقاً

ويقع فندق راديسون بلو” في قلب مدينة الظهران على شارع زيد بن الخطاب, وتتميز مدينة الظهران بموقع مثالي على مسافة قريبة من مركز مدينتي الخبر والدمام، وفي الإطار ذاته يبعد الفندق مسافة 40 دقيقة عن مطار الملك فهد الدولي، وخمسة دقائق عن كورنيش الخبر الذي يشتهر بمناظره الساحرة، وكيلومترين فقط عن مجمع الظهران مول الذي يعتبر من أكثر الوجهات حيوية في المدينة.

وفي هذا الشأن قال وولفغانغ نيومان الرئيس والرئيس التنفيذي في ريزيدور: “تشكل المملكة العربية السعودية سوقاً هامة لتنمية أعمالنا كونها تتمتع بموقع استراتيجي في منطقة الشرق الأوسط. كما أنها أكبر الدول العربية من حيث إجمالي الناتج المحلي الذي يصل إلى 2.5 ترليون ريال سعودي (500 مليار يورو)، وتشهد الكثافة السكانية فيها نمواً متسارعاً إذ يبلغ عدد سكانها 30 مليون نسمة.

وتساهم هذه العوامل مجتمعة في ترسيخ موقع المملكة كسوق حيوية لتنمية محفظة أعمالنا على المستوى الإقليمي، وبإضافة ’راديسون بلو الظهران، ترتفع محفظة فنادقنا القائمة والتي ما زالت قيد الإنشاء إلى 18 فندقاً بواقع 3300 غرفة، وتشكل منصة مثالية لتوسيع نطاق عملياتنا التنموية المستقبلية في المنطقة”.

ويتطلع فندق “راديسون بلو” الظهران إلى تغطية مختلف احتياجات الضيوف من السياح ورجال الأعمال على حد سواء، ويضم مسابح خارجية ومنتجعاً صحيأً علاوة على مركز للياقة بدنية، وهنالك أيضاً قاعتان للاجتماعات مجهزتين بالكامل لعقد مختلف الفعاليات والمناسبات الاجتماعية، كما يضم الفندق مقهىً في الردهة الرئيسية، ومطعماً يقدم وجبات متنوعة شهية طوال اليوم.

وجدير بالذكر أن مجموعة ريزيدور للفنادق هي واحدة من أكثر شركات الفنادق نشاطاً في العالم، وإحدى أعضاء مجموعة “كارلسون ريزيدور للفنادق”، وتضم محفظة المجموعة 430 فندقاً قيد التشغيل أو التطوير، وتضم 95 ألف غرفة وتتواجد في أكثر من 70 دولة.

وتشغّل المجموعة علامتيها التجاريتين الرئيسيتين “راديسون بلو” و”بارك إن باي راديسون” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كما تدير برنامج الولاء “كلوب كارلسون” الخاص بالضيوف كثيري التردد على فنادقها.

وقد تعاونت “ريزيدور” مطلع عام 2014 مع شركة “كارلسون” لإطلاق علامتيها التجاريتين الجديدتين “راديسون ريد” التي توفر مفهوم ”Lifestyle Select” و”كوورفوس كوليكشن” للفنادق الفاخرة، وتملك المجموعة برنامجاً رائداً على مستوى القطاع في المسؤولية المؤسسية كما منحتها مجموعة “إيثيسفير” الأمريكية جائزة أكثر الشركات التزاماً بالمعايير الأخلاقية.

وفي نوفمبر 2006 تمّ إدراج “ريزيدور” في بورصة ستوكهولم، وتملك “كارلسون”، وهي شركة عالمية خاصة تعمل في قطاع السفر والضيافة، وتتخذ من مينيابوليس بالولايات المتّحدة مقرا، ولها حصة الأكثرية من أسهم “ريزيدور”، ويقع مكتب الدعم المؤسسي للمجموعة في بروكسل ببلجيكا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.