Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق “سويس بل هوتيل” اليوم فندق “سويس بل هوتيل أبوظبي” على كورنيش العاصمة الإماراتية الزاخر بروعة الطبيعة ومياه الخليج الزرقاء والحدائق الطبيعية، ليضاف الفندق الجديد إلى محفظة المجموعة الفندقية المتنامية في منطقة الخليج والشرق الاوسط لتصل إلى 11 فندقا.

سويس بل هوتيل أبوظبي

ويتكون ” سويس بل هوتيل ابوظبي” من 20 طابقا ويضم 189 غرفة وجناحا وهي غرف كبيرة ومريحة للضيوف، بمساحة تبدا من 42 متر مربع للغرفة الواحدة وتحتوي كل غرفة على صالة للجلوس، ومكتب مع خط هاتفي مزدوج وتسهيلات اخرى مثل الانترنيت فائق السرعة وشاشة تلفزيون عملاقة وخدمات واي فاي وغيرها تلائم كافة متطلبات الضيوف .

ويضم الفندق الجديد ثلاثة مطاعم تقدم مجموعة مختارة من المأكولات المختلفة العالمية والشرق اوسطية، ومقاهي راقية، في حين توجد قاعة ضخمة للاجتماعات بسعة 300 شخص تناسب مختلف المناسبات والاحتفالات .

وتشمل المرافق الترفيهية في الفندق علي صالة رياضية على السطح مزوده باحدث معدات الرياضية وحوض سباحة بمواصفات راقية.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد غافين فول رئيس مجلس إدارة مجموعة ” سويس بل هوتيل انترناشيونال ” عن سعادته باطلاق هذا الفندق الفاخرعلي كورنيش ابوظبي ووصفه بانه ” اضافة نوعية للسياحة الراقية في عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة التي تعتبر من اهم الوجهات السياحية في المنطقة “.

وأضاف السيد غافين فول قائلا ” لقد كنا نطمح منذ فترة طويلة ان يكون لنا فندقا جديدا في ابوظبي التي تعتبر الان من اكثر العواصم جاذبية في المنطقة, لما تزخر به من امكانيات سياحية وخدمات وبني تحتية راقية ومواقع جذب سياحي تستقطب الزوار من كل مكان وكنا ندرك انها مسألة وقت فقط، والان حان الوقت لكي نقدم اصول الضيافة الراقية لزوار العاصمة وضيوفها من سكان الامارات و مختلف انحاء العالم “.

ومضى قائلا ” سوف تضيف علامتنا التجارية اصول الضيافة العريقة لهذا الفندق الفاخر علي كورنيش ابوظبي , وانني علي ثقة بانه سيكون نجاحا كبيرا لسنوات عديدة قادمة ’ كما انني اشعر بارتياح كبير للتوسع الناجح للمجموعة في الشرق الأوسط , ورغم ذلك فانني اتطلع إلى مزيد من النمو في هذا السوق الحيوي “.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت