Booking.com

شهد فندق “مارينا الكويت” عودة موسم أمسيات الباربيكيو الراقية حيث افتتح الفندق الموسم بجانب بركة السباحة، وذلك بحضور نخبة من الوجوه الإعلامية وممثلين عن إدارة الفندق في أجواء لا تضاهى من الفخامة والرقي.

BBQ-Night

عودة موسم أمسيات الباربيكيو الراقية في فندق “مارينا الكويت” و”فندق ميسوني”

وقام السيد نبيل حمود المدير العام لفندق مارينا الكويت باستقبال الضيوف من ممثلي وسائل الإعلام بصحبة الفريق الإداري للفندق.

وقد استمتع الجميع بتشكيلة شهية من أطباق الباربيكيو والشيشة في ليلة ساحرة وسط إطلالات مميزة على شاطئ الخليج العربي.

وتلتقي تجهيزات الفندق الرائعة مع الإطلالة الخلابة والأجواء الربيعية الساحرة معا لتشكل المناخ الأمثل لأمسيات الباربيكيو.

وتمتع الضيوف بتشكيلة واسعة من أطباق الشواء الشهية المكونة من اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية المعدة ضمن تتبيلة خاصة من المكونات الفاخرة والطازجة فضلا عن تشكيلة متنوعة وغنية من السلطات والخبز على أنواعه، وكان مسك الختام تشكيلة من أشهى وأفخر الحلويات.

وبهذه المناسبة قال حمود: “يسرنا إطلاق أمسيات الباربكيو في مثل هذه الفترة حين يسود الطقس الجميل لنوفر للضيوف تجربة مميزة لاختبار أطباقنا الشهية المعدة من مكونات طازجة”.

وأضاف: “نحصل على الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول أمسيات الباربكيو التي نقيمها في كل موسم، وسنعمل خلال هذا العام على تقديم خيارات أوسع، وندعو ضيوفنا للاستمتاع بتجربة أشهى المأكولات التي نقدمها في إطار أمسيات الباربكيو المتميزة بجوار بركة السباحة”.

وتضفي أصوات الموسيقى الشرقية الناعمة مزيدا من الرقي على تجربة أمسيات الباربكيو التي تستمر حتى ما بعد منتصف الليل، ويحرص فندق مارينا الكويت على التأكد من أن كل ضيف يستمتع بأمسية استثنائية لا تنسى ومليئة بالمتعة والفرحة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تذوق المأكولات اللذيذة والشهية للغاية مع أسرهم وأصدقائهم في أجواء دافئة وهادئة مع العروض الترفيهية الحية والشيشة، ويتسع المكان بجانب المسبح لـ 150 ضيفا مع مساحات مخصصة للمجموعات والاجتماعات.

أما “فندق ميسوني” فقد أعلن عن إطلاق ليالي الباربيكيو الغنية من خلال استضافة مجموعة من الضيوف الإعلاميين في الكويت مع عودة الأجواء الربيعية المنعشة وكعادته كل عام في هذا الوقت.

وقام الفريق الإداري بالفندق بالترحيب بالضيوف الذين استمتعوا بأمسية رائعة حول حوض السباحة حيث قام فريق الطهاة بعرض مهاراتهم، وإعطاء الضيوف تجربة فندقية مميزة في هذه الأجواء الجميلة.

تقام ليالي الباربيكيو حول حوض السباحة في الدور الثاني من الفندق كل يوم ثلاثاء ابتداء من شهر مارس من الساعة السابعة مساء وحتى الحادية عشرة ليلا.

يتمتع تراس حوض السباحة بإطلالة رائعة على أضواء مدينة الكويت والخليج العربي الخلاب، ويقوم فريق كامل من أمهر الطهاة بتقديم العديد من محطات الطهي المباشر والعديد من الأطعمة العالمية والآسيوية.

والتحضير لتلك الليالي يتطلب جهدا خاصا من رئيس الطهاة “ميركو نيكوتي” وفريقه الذين يعدون خلطات متقنة تناسب اللحوم والدجاج وثمار البحر وتعطيها نكهة مميزة كذلك يتميز بوفيه السلطات بأنواع شهية ولا يفوتكم بوفيه الحلويات، والذي يعطيكم دافعا إضافيا للتمتع بليالي الباربيكيو على تراس فندق ميسوني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت