Booking.com

أطلقت شركة أكوا للوساطة والتطوير العقاري في دبي مشروع بارك إن باي راديسون الجديد، حيث انطلقت أعمال البناء في موقع مثلث قرية جُميرا “جميرا فيليج تراينجل” في وقت سابق، ومن المقرر أن يكتمل  تطوير الشقق الفندقية الجديدة في يونيو عام 2019.

ويمتاز فندق بارك إن باي راديسون بموقعه في قلب مدينة دبي الجديدة داخل بيئة حديثة مكتفية ذاتياً، ذات موقع استراتيجي مع سهولة الوصول إلى جميع شبكات الطرق الرئيسية. ويضم المبنى المؤلف من 29 طابقاً مفروشاً، استوديوهات، شققاً فندقية بغرفة نوم واحدة أو غرفتين، مفروشة ومزودة بكامل الخدمات.

وتشتهر فنادق بارك إن بمستوياتها المتميزة من الخدمة والراحة، المقدمة بأناقة، تحت إدارة مجموعة كارلسون ريزيدور التي تمتلك حالياً ما يقرب من 500 عقاراً قيد التشغيل أو التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثر من 1400 في جميع أنحاء العالم.

وفي سياق تعليقه على هذا، صرح بول كريستودولو المدير التنفيذي للعمليات، في شركة أكوا للعقارات، قائلاً: “لقد أكدنا مرة أخرى، مع إطلاق فندق بارك إن، إلتزامنا بصناعة العقارات في دبي، ومن المؤكد أن تقديم علامة تجارية عالمية، مشهورة بسمعتها الطيبة مثل بارك إن باي راديسون إلى منطقة مثلث قرية جُميرا سيُمثل توجهاً محدداً إلى المنطقة القادمة وعرض تجربة حياة شديدة التطوّر للزوار والمقيمين على حد سواء”.

شارك برأيك

تعليقات