Booking.com

أطلقت “مؤسسة محمد رقيط العقارية” فندقين جديدين ضمن “جزيرة المرجان”، ويمثل الفندقان الجديدان إضافة مميزة إلى وجهات الضيافة المتنوعة التي تحتضنها الإمارة.

ويجري تطوير “كونراد جزيرة المرجان” ليكون منتجعاً بمحاذاة شاطئ “جزيرة المرجان”، محتضناً 120 غرفة تشمل الفلل الشاطئية، ويمكن للضيوف الاستفادة من باقة متكاملة من المرافق العالمية.

ومن المقرر أن يكون المشروع الأكبر للعلامة التجارية في العالم بمجموع 505 غرف فندقية، بالإضافة لمنتجع “دبل تري باي هيلتون” لترتفع بذلك الطاقة الاستيعابية لفنادق المجموعة الثلاثة في جزيرة المرجان إلى 1350 غرفة وجناحاً.

بينما يعتبر منتجع “هامبتون باي هيلتون” الأكبر عالمياً والأول من حيث تقديمه تجربة ضيافة شاملة، إضافة إلى مزايا الموقع الحيوي في “جزيرة المرجان” على مسافة قريبة من منتجع وسبا “دبل تري باي هيلتون” الذي تم افتتاحه فعلياً محتضناً 723 غرفة.

وأشار محمد الرقيط العلي إلى أن الفندقين الجديدين يمثلان إضافة مميزة إلى وجهات الضيافة المتنوعة التي تحتضنها الإمارة، لينضما إلى منتجع “دبل تري باي هيلتون” في جزيرة المرجان الذي افتتح عام 2014، وهو ما يشكل رافداً قوياً للرؤية الحكومية الهادفة إلى تعزيز أداء القطاع السياحي واستقطاب الاستثمارات إلى رأس الخيمة.

وأضاف: “يحقق مشروعنا الأول الممثل بمنتجع “دبل تري باي هيلتون” في جزيرة المرجان معدلات إشغال عالية، ونجح في ترسيخ موقعه كوجهة مفضلة للضيوف والزوار على المستويين الإقليمي والعالمي على حد سواء”.

وتابع: “بالنسبة لنا، فإن تركيزنا موجه على استكمال تنفيذ مشاريعنا الفندقية وفق الخطط الزمنية المحددة، ونتعاون من هذا المنطلق مع أفضل المشغلين العالميين لضمان توفير أرقى تجارب الحياة العصرية لضيوفنا”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت