Booking.com

أطلق الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجموعة بسمة والأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود مؤسس ورئيس مجموعة كيه بي دبليو اليوم مشروع منتجع وسبا مجلس غراند ميركيور الشارقة الأول من نوعه في الإمارة من فئة خمس نجوم ديلوكس وبتكلفة 100 مليون دولار.

منتجع وسبا مجلس غراند ميركيور الشارقة

يأتي تدشين المنتجع الجديد انطلاقا من حرص الشارقة على الارتقاء بمستوى الخدمات الفندقية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في معرض سوق السفر العربي المنعقد حاليًا في مركز دبي التجاري العالمي بحضور عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال وممثلي العديد من القطاعات السياحية ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

ويأتي تدشين المنتجع الجديد انطلاقا من حرص الشارقة على الارتقاء بمستوى الخدمات الفندقية لتسير دائمًا وفق خطاها نحو التقدم وتعزيز مكانتها في الجذب السياحي إقليميًا وعالميًا من خلال إنشاء هذا المنتجع الذي سيضيف أبعادًا جديدًا للجذب السياحي في الشارقة.

ويحاكي المنتجع الجديد الذي تديره شركة أكور ما تشهده إمارة الشارقة من تطورات مختلفة في قطاعاتها المختلفة ويشكل إضافة هامة لسوق الإمارة السياحي كونه يعكس أصالة مستوحاة من ثقافات المنطقة ومقدمة بأسلوب عصري فريد.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن منتجع وسبا مجلس جراند ميركيور الشارقة يتوافق وخطى الشارقة في بناء مستقبل أفضل لأبنائها وجعل الشارقة من أهم مراكز الجذب الاستثماري والسياحي والثقافي على المستويين العربي والعالمي.

وأشار إلى أن المنتجع الجديد يساهم في رفع معدل السياحة في إمارة الشارقة خلال السنوات المقبلة من خلال تبني قطاع الفنادق الفخمة ويلبي احتياجات السياح الذين يسعون لاستكشاف تاريخها وذوقها الفني والثقافي في مكان ينبض بالحياة ويجمع الفن والثقافة بعناصر تقليدية ومعاصرة في الوقت ذاته.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي “كنهج الشارقة بأن تحاكي مشاريعها ما رسمته إمارتنا من فكر ورؤى مميزة فإن مجلس جراند ميركيور الشارقة له ميزته المنفردة لما تمتزج في تصميمه أصالة الشارقة بفنونها وثقافتها ومتطلبات حداثة هذا العصر”.. معربًا عن تقديره للشراكة المبرمة بين مجموعة بسمة في الشارقة ومجموعة كيه بي دبليو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.