Booking.com

أعلن اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي ريال مدريد الإسباني، عن إطلاقه أربعة فنادق جديدة لعلامته التجارية “سي آر 7” “CR7″، في ثلاث مدن مختلفة، من بينها مدن تتعلق بمناطق لعب فيها كرة القدم.

فنادق كريستيانو رونالدو

توقيع إطلاق فنادق كريستيانو رونالدو

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن تكلفة فنادق كريستيانو رونالدو نحو 54 مليون جنيه استرليني، وأنها ستصبح معالماً سياحية.

وافتتحت الفنادق الأربعة في كل من مدينة لشبونة العاصمة البرتغالية ومدريد العاصمة الإسبانية وفونشال عاصمة جزر الماديرا البرتغالية وهي مسقط رأس كريستيانو رونالدو، إضافة إلى مدينة نيويورك الأميركية.

وبهذه المناسبة صرح كريستيانو رونالدو قائلا: “مهمتي هي لعب كرة القدم، ولكن الحياة لن تكون دائما كما نريد، لذلك لا بد لي من تكريس جهودي في هذا المشروع الجديد بمساعدة أفضل فريق عمل في العالم، أنا أفكر في مستقبلي وابني وعائلتي”.

ومن المتوقع أن يفتتح أول فنادق كريستيانو رونالدو  “CR7″، في جزر ماديرا صيف العام المقبل، يليه افتتاحه في لشبونة أواخر ذات العام، يليهما في مدريد.

ومن المتوقع أن يغادر النجم البرتغالي البالغ من العمر 30 عاما ريال مدريد في نهاية هذا الموسم ولديه خطط كبيرة للمستقبل، بعد أن اعترف بأن “الحياة لن تكون دائما مثل هذا”.

شارك برأيك