Booking.com

شرع فندق حبتور جراند ريزورت التابع لمجموعة أوتوغراف، والذي يعد أحد أقدم وأعرق الفنادق في دبي، في افتتاح أبوابه للضيوف اعتبارًا من 21 مايو، بعد عدة أسابيع من الإغلاق بسبب الفيروس التاجي.

ويعمل الفندق بسعة 30%، حيث يوجد حاليا 104 غرف منتجع متاحة للحجز، وذلك وفقًا لإرشادات دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تم تطبيق معايير النظافة الشاملة من خلال التكنولوجيا المحسنة لمنع انتشار الفيروس. نفذ الفندق أنظمة صرف صحي جديدة تتكون من خبراء داخليين وخارجيين في سلامة الأغذية والمياه والصرف الصحي والوقاية من العدوى.

يشتهر المنتجع بمطعمه الفاخر على شاطئ البحر والمطاعم الخارجية، كما يقدم عددًا من الباقات الجذابة، بما في ذلك الاستمتاع بشاطئ الفندق الخاص البكر، وخدمات الطعام والمرافق المتنوعة.

ويعد منتجع حبتور جراند من أوائل الفنادق في دبي التي انضمت إلى خطتها لإعادة فتح أبوابها في فيروس كورونوس كجزء من المرحلة الأولى لطيران الإمارات.

وقال هايدن أغغاتان المدير العام لمنتجع هابوت غراند لأراب نيوز: “من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يشعر ضيوفنا وموظفونا بالأمان، ولقد قمنا بتطهير وتنظيف جميع غرفنا، سيُغلق ضيوفنا الجدد أيضًا غرفهم بحيث تبدأ عملية التعقيم عند وصولهم”.

ومن جانب آخر، كشف فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي، عن باقات عروضه المميزة، والخاصة بعيد الفطر السعيد، لمنح المقيمين في الإمارات العربية المتحدة فرصة الاستمتاع بإجازة محلية لا تنسى، مقدماً حسومات بنسبة 20% على أسعار الغرف، مع وجبة فطور مجانية، وحسومات بنسبة 20% في كل مطاعم ومقاهي سيزرز بالاس بلوواترز دبي.

ويواكب سيزرز بلوواترز دبي كل مستجدات فيروس كورونا على الصعيدين المحلي، والعالمي، ويحرص على التقيد بتوجيهات هيئات الصحة العامة المحلية، والعالمية، من خلال تنفيذ تدابير احترازية واتخاذ إجراءات إضافية تحدّ من تأثير وانتشار مرض “كوفيد-19”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.