Booking.com

تواصل منطقة خور دبي قيادة قطاع السياحة والضيافة في دبي بالتزامن مع الجهود المبذولة لتسجيل المنطقة على لائحة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو في شهر يونيو من هذا العام.

فندق شيراتون خور دبي

تجديد فندق وأبراج شيراتون خور دبي بتكلفه بلغت 50 مليون درهم إماراتي

ونظراً لما تضمه المنطقة من بنى عمرانية يعود تاريخها إلى قرن من الزمن والكثير من الأسواق الحيوية والوجهات السياحية الأخرى, وتتوقع بلدية دبي أن يتضاعف عدد الزوار القادمين إلى منطقة الخور في دبي ليصل أربع ملايين بعد تسجيل المنطقة في لائحة التراث العالمي مما سيساهم في ارتفاع نسبة الإيرادات بقيمة 10 مليارات درهم إماراتي سنوياً, وذلك بحسب ما ذكره رشاد بوخش مدير إدارة التراث العمراني.

وتتولى بلدية دبي الاستثمار في عدد من المشاريع, كتوسيع الوجهات السياحية الحالية وتجديدها, وأخرى تهدف إلى دعم عرض اليونسكو, وذلك مع استمرار ارتفاع شعبية الخور بين المقيمين والسياح على السواء.

وتماشياً مع رؤية بلدية دبي الرامية إلى إعادة تأكيد مكانة الخور كمركز تجاري وسياحي وفندقي حيوي من المتوقع إعادة افتتاح فندق وأبراج شيراتون خور دبي في 9 أبريل عقب مشروع تحديث وتجديد بلغت تكلفته 50 دولار أمريكي حيث شملت مناطق التجديد الغرف الفندقية والأماكن العامة والمطاعم.

وفي هذا الصدد قال ستيفان فاندن أويلي المدير العام للفندق, والذي تم تعيينه عام 2013 للإشراف على عملية التجديد واسعة النطاق للفندق, وهو رابع افتتاح يقوم بالإشراف عليه لفنادق شيراتون في مسيرته المهنية: “لطالما اشتهرت منطقة خور دبي بأنها قلب دبي النابض, وكان فندق وأبراج شيرتون خور دبي جزءاً من هذا التاريخ لأكثر من 35 عام إننا سعداء باستمرارنا في تقديم خدماتنا السياحية الراقية في هذه المنطقة على مدى أربعة عقود تقريباً كما نفخر بمساعدتنا الضيوف المميزين على إعادة اكتشاف هذا التجمع الشهير في دبي”.

ويضم فندق شيراتون خور دبي 268 غرفة وجناح جرى تجديدها بالكامل مع إدخال علامات جديدة لتوفر للسياح والمسافرين من رجال الأعمال ملاذاً استثنائياً بعيداً عن صخب المدينة في موقع مثالي من حيث الفخامة والتقنية المقرونة بإطلالات آسرة على خور دبي التاريخي وخط أفق دبي الفريد.

ومن موقعه الفريد على خور دبي, يعتبر الفندق مكاناً مثالياً للراحة والانغماس في سحر المدينة القديمة إذ يقع الفندق في قلب المدينة التراثية مما يتيح للزوار فرصة استكشاف أصالة وعراقة الأسواق التقليدية في دبي, والسوق التجارية القديمة “منطقة البستكية التاريخية”, ومتحف دبي أو الخور نفسه عبر رحلات القوارب المتوفرة عند عتبة الفندق.

ويقدم مطعم فيفالدي الذي تم تجديده والذي يعتبر أحد أفضل المطاعم الإيطالية في دبي منذ عام 2000 قائمة مبتكرة ومثيرة من الأطباق الشهية مع إطلالات خلابة على الخور والأفق.

وبإمكان الزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات في محطات الطبخ المباشرة في المطعم الياباني قرب الخور أو التمتع بأشهى المأكولات الهندية في مطعم اشيانا الشهير كما يوفر حتا المطعم الدولي المطل بإطلالاته الساحرة على حوض السباحة وخور دبي تجربة فاخرة في تناول وجبات بوفيه الفطور والغداء.

ويواصل تشلسي أرمز المطعم والنادي البريطاني الأول في دبي تقديم تجربة بريطانية حقيقية في حين يوفر لوبي كافيه المركز الاجتماعي تشكيلة فاخرة من الكيك والمعجنات على مدى 24 ساعة يومياً.

هذا ويستمر فندق وأبراج شيراتون خور دبي في توفير قاعات واسعة للاجتماعات والفعاليات, وصالة احتفالات عصرية تتسع لأكثر من 500 شخص, وأربع غرف استراحة حديثة تقع في مركز المؤتمرات التنفيذي.

ويضم الفندق نادي رياضي مجهز بأحدث التقنيات يقدم خدماته على مدى 24 ساعة يومياً للزوار الباحثين عن الترفيه وممارسة الرياضة في أي وقت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت