Booking.com

استكمل جيه أيه فندق الشاطئ في قلب دبي الذي يعد جزءا من منتجع جيه أيه ذا ريزورت جبل علي، عمليات التجديد الواسعة التي خضع لها هذا العام، ليفتتح أبوابه للنزلاء في الأسبوع الأول من سبتمبر.

وقد أكمل فندق جيه أيه بيتش تجديد واجهة المبنى بالكامل، لتضم شرفات أنيقة من الزجاج بالكامل مع أثاث جديد، متيحا للضيوف التمتع بإطلالات بانورامية على البحر من الشاطئ الخاص الممتد على طول 800 متر.

وتم تحسين غرف النوم التي تعد المفضلة لدى العائلات، حيث أصبحت مفروشة بأرضيات خشبية عصرية مع أسرّة جديدة وأثاث من الألوان الناعمة والمحايدة والهادئة.

ومن بين أبرز التغييرات التي يضيفها الفندق هي المطاعم وصالات اللاونج الجديدة، إذ من المقرر إطلاق مطعم إيطالي رومانسي جديد في أكتوبر تحت اسم “سيت Sette” يكشف عن إطلالات بانورامية على المنتجع، إضافة إلى مطعم “فونيشا Phoenicia” بالتعاون مع خبير المطبخ الشرق أوسطي الشيف جريج معلوف الحائز على عديد من الجوائز.

ويعد جيه أيه فندق الشاطئ ملاذا حقيقيا من نمط حياة المدينة في دبي، بطابعه الذي يحاكي المنتجعات، مع مساحات خضراء واسعة، مرسى خاص، وعديد من الأنشطة العائلية التي تناسب كل الأعمار.

ويعد جيه أيه فندق الشاطئ المعروف سابقا بـ”فندق شاطئ جبل علي”، واحدا من أوائل الوجهات الترفيهية الرئيسة التي افتتحت في دبي، وتعد عمليات التجديد الشاملة التي أجريت على الفندق هذا العام خطوة مهمة تسهم في تعزيز مكانة جيه أيه ذا ريزورت الواقع في شاطئ جبل علي، الذي يستعد لافتتاح فندقه الثالث وهو جيه أيه ليك فيو في سبتمبر.

ويضم جيه أيه ذا ريزورت الواقع على مساحة مليون متر مربع، شاطئا خاصا ممتدا على طول 800 متر، ومرسى خاصا يضم 104 مرافئ للسفن، وملعب جولف قياسي بتسع حفر وعدد أقصى للضربات 35، ما يجعله المنتجع الأبرز في دبي للتنافس في الساحة العالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.