Booking.com

عززت مجموعة “إعمار للضيافة” التابعة لشركة “إعمار العقارية” محفظتها من العلامات الفندقية الفاخـرة عبر إضافة علامة فنادق البوتيك الجديدة “منزل” التي تحتفي بجماليات تصاميم الأرابيسك الأصيلة ونكهات المأكولات الشهية، وتعتبر منزل العلامة الفندقية الرابعة للمجموعة بعد النجاح المميز الذي حققته كل من العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات ودبي إن.

Emaar_unveils_Manzil

فندق”منزل وسط مدينة دبي” أول فندق يحمل اسم العلامة الجديدة “منزل”

وفضلاً عن غناها بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة تعتبر “منزل” علامة فاخرة بين فنادق المجموعة من فئة البوتيك إذ تمتاز بلمساتها الفريدة من فن الأرابيسك، وتصاميمها الداخلية الأنيقة التي تحتفي بالهوية الثقافية للمنطقة، وتنوع خيارات الأطباق من شتى أنحاء العالم العربي، ويضم كل واحد من فنادق “منزل” ردهة فسيحة أشبه بالمجلس التقليدي الشهير الذي يعتبر وجهة مميزة للاسترخاء والتواصل في أجواء اجتماعية هادئة.

ولتأسيس حضور قوي لها في السوق سيكون أول فندق يحمل اسم العلامة الجديدة هو “منزل وسط مدينة دبي” المعروف سابقاً باسم “المنزل” الذي يقع مباشرة قبالة سوق البحار، ويزدان تصميم هذا الفندق بألوان البني والبيج والأبيض، ويتضمن 197 غرفة أنيقة بتصاميم مبتكرة تجسد قيم الضيافة الحقيقية.

بهذه المناسبة قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: “تمثل منزل علامة تجارية حيوية تحتفي بقيم الضيافة العربية الأصيلة، وتنسجم مع ثقافة دبي في الترحيب بزوارها المتوافدين إليها من كافة أصقاع الأرض، وتقدم هذه الفنادق كافة المرافق والخدمات العصرية المتميزة التي تتناغم مع الأجواء التقليدية الساحرة التي تسلط الضوء على ثراء الإرث الثقافي للمنطقة عموماً”.

وأضاف العبار: “تلتزم إعمار بدعم رؤية دبي السياحية 2020 التي أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وهو ما يتجلى في تركيز الشركة على تقديم تجربة استثنائية مفعمة بأرقى خدمات الضيافة لزوار المدينة، ولاسيما القادمين من المنطقة، وتمثل فنادق منزل إضافة مميزة تثري باقة الخيارات التي نقدمها للزوار، وتشكل امتداداً للنجاحات الكبيرة التي حققناها في توفير خيارات ضيافة لا تضاهى بكل المقاييس”.

ويتكامل في فنادق منزل سحر الشرق العربي مع وسائل الراحة والترفيه الحديثة، ووسائل الاتصال الذكية، وأساليب الحياة العصرية مما يجعل من العلامة التجارية انعكاساً حقيقياً للهوية العربية الحديثة في آفاقها والأصيلة في قيمها، وتستهدف العلامة الجديدة جيل الشباب من المسافرين ورجال الأعمال القادمين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي على وجه الخصوص إذ تتيح لهم خيارات عصرية استثنائية تلبي احتياجاتهم على كافة المستويات.

وتحدد علامة منزل اتجاهاً جديداً في تصاميم الأرابيسك المعاصرة حيث ستتألق الفنادق بواجهات المشربية الشهيرة التي يمتد تأثيرها إلى الردهات والممرات، وتزخر المساحات المخصصة للجلوس بالوسائد المريحة، والزخارف البديعة المستمدة من الفنون اليدوية في المنطقة فيما تعزز التحف الفنية من روعة الأجواء العربية الأصيلة.

وسيتم تزويد جميع غرف فنادق منزل بأحدث وسائل الراحة والاتصالات والترفيه، ويتضح أسلوب المعيشة الذكي من خلال توفير خدمة واي فاي المجانية، والحجز عبر الإنترنت، وغيرها من المزايا التي تعزز راحة الضيوف.

كما سيتم تجهيز الغرف بنوافذ تمتد بين السقف والأرض لتتيح لها إنارة طبيعية بضوء الشمس، وستبدأ مجموعة إعمار للضيافة بتوسعة نطاق منزل انطلاقاً من دبي، ومنها إلى أهم الأسواق العالمية التي تتواجد فيها.

وتضم محفظة مجموعة إعمار للضيافة 12 فندقاً، وهي تمتلك وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، وناد للبولو والفروسية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.