Booking.com

تقدم مجموعة إعمار للضيافة التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية «إعمار العقارية» لزوار دبي فرصة الاستمتاع إلى أقصى درجة خلال هذا الموسم, وذلك بدءاً بشواطئها الساحرة, والمزيج الفريد للأماكن الترفيهية الداخلية والخارجية إلى تجربة الطعام العالمية الغنية فيها حيث ستكون دبي وجهة لا مثيل لها لتغمر الزوار بمتعة متواصلة طيلة موسم الصيف.

دبي

إعمار تقدم عطلة استثنائية خلال الفترة بين 1 يونيو و31 أغسطس 2014

وتدعو المجموعة الزوار لاكتشاف دبي بطريقة جديدة غير تقليدية, وقد حددت أفضل الخيارات الترفيهية, وعروض المتاجر الرائدة وأماكن الاستجمام, وخدمات الضيافة الأرقى بحيث يحظى زوار دبي بعطلة استثنائية لا تنسى.

وتتربع «العنوان للفنادق والمنتجعات» على قمة الخيارات الفندقية في المدينة, وتشمل وجهات هذه العلامة التجارية المميزة كلاً من «العنوان وسط مدينة دبي», و«العنوان دبي مول», «العنوان مرسى دبي», «العنوان مونتجمري دبي», «ذي بالاس وسط دبي», و«فيدا وسط مدينة دبي», وتوفر هذه الفنادق للزوار مجموعة متنوعة من الخيارات تنتقل بين الأجواء الرومانسية والمعاصرة, وتتميز جميعها بحيويتها ورقيها, كما يمكن لزوار فندق «أرماني دبي» أيضاً الاستفادة من عروض حملة «عيشها في القمة».

وسيحظى زوار المدينة خلال الفترة بين 1 يونيو, وحتى 31 أغسطس 2014 بعطلة استثنائية مليئة بالذكريات الرائعة, وبعروض إقامة مجزية وأسعار غرف خاصة لموسم الصيف كما سيحظون بفرصة الاختيار بين العديد من العروض المجانية التي ستجعل إقامتهم في دبي في غاية التميز.

كما يمكن للزوار لمدة قصيرة أو المسافرين لمسافات طويلة الاستمتاع بأجواء المنزل المريحة بعيداً عن منزلهم ضمن مساكن «نوران مارينا للشقق الفندقية» الواقعة بمحاذاة الواجهة المائية لمرسى دبي, وسوف تسعى «مجموعة إعمار للضيافة», وطوال فصل الصيف لضمان تعرف الزوار واكتشافهم بكل ما تقدمه دبي.

وقد أفادت شركة «إعمار» للضيافة بأن إجمالي عدد الليالي الفندقية في فنادق الشركة الستة في دبي خلال الربع الأول من عام 2014 بلغ 111 ألفاً و150 ليلة فندقية في وقت بلغ فيه متوسط نسبة الإشغال في تلك الفنادق نحو 90.6%, ومتوسط سعر الغرفة الفندقية 1564 درهماً, ومتوسط العائد على الغرفة نحو 1423 درهماً.

وأظهرت بيانات الشركة أن إجمالي عدد الليالي الفندقية خلال الربع الأول من العام الجاري في فندق «العنوان وسط مدينة دبي» بلغ 17 ألفاً و640 ليلة فندقية بنسبة إشغال بلغت 93%, ومتوسط سعر للغرفة بلغ 2175 درهماً بمتوسط عائد على الغرفة بلغ 2017 درهماً.

وسجل فندق «ذي بالاس وسط دبي» 21 ألفاً و780 ليلة فندقية بنسبة إشغال تجاوزت 91% في ما بلغ متوسط سعر الغرفة 1889 درهماً، وحقق متوسط العائد على الغرفة نحو 1712 درهماً.

وسجل فندق «العنوان دبي مول» 21 ألفاً و960 ليلة فندقية بنسبة إشغال 91% في ما سجل متوسط سعر الغرفة 1865 درهماً, ومتوسط العائد على الغرفة 1702 درهم.

وأفادت البيانات بأن فندق «العنوان مرسى دبي» سجل نحو 18 ألف ليلة فندقية بمتوسط إشغال تجاوز 92%, وبمتوسط سعر بلغ 1205 دراهم للغرفة فيما حقق متوسط العائد على الغرفة نحو 1112 درهماً.

وبلغ إجمالي الليالي الفندقية في فندق «المنزل» 17 ألفاً و730 ليلة فندقية بنسبة إشغال تبلغ نحو 90% في وقت سجل فيه متوسط سعر الغرفة الفندقية 1112 درهماً، ومتوسط العائد على الغرفة 1006 دراهم.

وسجل فندق «فيدا وسط دبي» قمر الدين سابقاً 14 ألفاً و40 ليلة فندقية بنسبة إشغال 87%, وبمتوسط سعر للغرفة بلغ 1138 درهماً فيما بلغ متوسط العائد على الغرفة 989 درهماً.

وسجلت عمليات «إعمار» في قطاع الضيافة والترفيه إيرادات بقيمة 483 مليون درهم خلال الربع الأول من عام 2014 بنمو نسبته 16% مقارنة بالربع الأول من عام 2013.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت